بسبب جيل محمد صلاح.. مدرب منتخب مصر ينتقد ضياء السيد 

تامر حسن مع لاعبي منتخب الشباب
تامر حسن مع لاعبي منتخب الشباب

أبدى تامر حسن المدرب العام السابق لمنتخب الشباب استياءه من تجاهل ضياء السيد المدير الفني السابق لمنتخب الشباب لدوره خلال تواجده معه في وقت سابق لقيادة شباب الفراعنة وذلك بعد ظهور ضياء السيد في أحدى البرامج التلفزيونية في الساعات الماضية .

وكشف تامر حسن عن غضبه من التجاهل بأكثر من منشور علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بنشر أكثر من صورة تجمعه باللاعبين وعلق قائلا :" كل ما تيجي سيرة منتخب الشباب جيل صلاح 
و فيه إصرار غريب من كابتن ضياء السيد علي عدم ذكر دوري  .. مع اني كنت المساعد الوحيد .. و اقسم بالله فترة إعداد المنتخب عندي باليوم و مبارياته منذ اختيار كابتن مصطفي يونس  لي .. و حتي نهاية كأس العالم مع فترة كابتن ضياء المحترم  وعن النني بالتحديد .. ديه قصة كبيرة بيني و بين كابتن مصطفي يونس لاصراري علي انضمامه .. وكان شاهد عليها كابتن ايمن حافظ ..علي العموم .. حزني .. ليس علي ذكر دوري .. لكن الحزن انه يطلع من الكابتن ضياء المحترم ".

وأضاف :" ده إعداد المنتخب .. موثق .. زي كل شغلي .. الحمد لله رب العالمين ".

وختم :" ده إعداد منتخب الشباب من البداية الي نهاية كأس العالم ".

وفي سياق اخر يستعد منتخب مصر للشباب  ، للمواجهة المرتقبة أمام نظيره المغربي في ربع نهائي بطولة كأس العرب المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية .

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر والمغرب غدا الأحد 31 يوليو في تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب ستاد ضمك

يذكر أن منتخب مصر للشباب حسم تأهله لربع نهائي بطولة كأس العرب  بعد الفوز على عمان بهدف دون رد، قبل الإنتصار علي الصومال بهدفين نظيفين ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وكان منتخب المغرب قد تصدر المجموعة السادسة بعد الفوز على فلسطين بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثانية والأخيرة ليرفع رصيده إلي 6 نقاط ويحسم صدارة المجموعة .

منتخب الشباب يستعد لمواجهة المغرب في ربع نهائي كأس العرب