بث مباشر مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في كأس الأبطال الودية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدم بوابة أخبار اليوم، لمتابعيها، خدمة البث المباشر، لأحداث مباراة ريال مدريد أمام نظيره يوفنتوس، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

يلتقي فريق ريال مدريد نظيره يوفنتوس، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم، ضمن مباريات كأس الأبطال الدولية الودية، في إطار استعدادات الفريقين الكبيرين من خلال الوديات القوية، لبدء الموسم الجديد 2022-2023، في أغسطس المقبل.

ولن تكون مواجهة ريال مدريد ويوفنتوس هى الأولى للفريقين في كأس الأبطال الدولية الودية، والتي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة (برشلونة – ريال مدريد) من إسبانيا ويوفنتوس الإيطالي، إضافة إلى (كلوب أمريكا – تشيفاز جوادالاخارا) من المكسيك.

خاض ريال مدريد مباراتين في كأس الأبطال الدولية؛ حيث تلقى الهزيمة أمام غريمه التقليدي برشلونة بهدف نظيف جاء عن طريق الوافد الجديد لبرشلونة رافينيا، أحد أبرز صفقات برشلونة في صيف 2022، بينما تعادل مع كلوب أمريكا المكسيكي بنتيجة 2-2.

فيما تمكن فريق يوفنتوس من تحقيق الفوز على نظيره تشيفاز جوادالاخارا المكسيكي بنتيجة 2-0، بينما انتهت نتيجة مباراة يوفنتوس أمام برشلونة بالتعادل الإيجابي 2-2.

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

يترقب الكثيرون من محبي وعشاق الساحرة المستديرة، موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الودية، والتي يستضيفها ستاد روز بول بالولايات المتحدة الأمريكية، وتنطلق في صباح الأحد 31 يوليو الجاري، وبالتحديد في الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس

تتم إذاعة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الودية، من خلال القناة الناقلة لمباريات كأس الأبطال الدولية؛ حيث أعلنت قناة الرابعة الرياضية العراقية، عن نقل جميع مباريات البطولة الودية، وبالتالي ستكون قناة الرابعة الرياضية العراقية هى القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس الودية، والتي يمكن استقبالها عبر التردد التالي:

القمر الصناعي: Nilesat.
اسم القناة : Al Rabiaa TV Sport
التردد : 11334 H
معدل الترميز: 27500

اقرأ أيضًا: ريال مدريد يواجه يوفنتوس ضمن وديات كأس الأبطال