تطورات جديدة في مفاوضات الزمالك لضم المهدي مبارك

المهدي مبارك
المهدي مبارك

شهدت الآونة الأخيرة  تطورات جديدة في مفاوضات مسؤولي نادي الزمالك  مع نادي الفتح الرباطي المغربي لضم المهدي مبارك لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الأبيض في الموسم الجديد.

ويجري مسؤولو القلعة البيضاء مفاوضات مكثفة في الفترة الحالية مع إدارة نادي الفتح الرباطي لحسم الصفقة، وأكد مصد بالزمالك  أن المقابل المادي لضم اللاعب سيتراوح ما بين 500 ألف إلى 800 ألف دولار سيحصل عليها النادي المغربي بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب في الموسم.

ورحب مسؤولو نادي الفتح الرباطي المغربي ببيع المهدي مبارك لنادي الزمالك ومن المقرر أن يتم حسم الصفقة في الأيام القليلة المقبلة.

ويسعى الزمالك لتدعيم خط الوسط بلاعبين جدد خاصة بعد رحيل طارق حامد عقب نهاية عقده وانتقاله لاتحاد جدة السعودي وانتهاء عقد محمد أشرف "روقا" بنهاية الموسم الجاري.

وفي سياق أخر رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة بعد الفوز على فيوتشر في الدوري الممتاز.

وقرر المدير الفني خوض الفريق لتدريبه في الخامسة مساء اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري.