أمانة أول أسيوط بمستقبل وطن تعقد اجتماعها الأول بعد إعادة تشكيلها 

أمانة أول أسيوط بمستقبل وطن
أمانة أول أسيوط بمستقبل وطن
Advertisements

عقدت أمانة أول أسيوط بمقر حزب مستقبل وطن، برئاسة النائب ياسر عمر عضو مجلس النواب ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، بحضور أمين تنطيم حزب مستقبل المحافظة محمود نفادي، وعصام بداري أمين أول أسيوط اجتماعها التنظيمي الأول عقب إعادة تشكيلها، مع أمناء الأمانات النوعية وهيئة المكتب، وذلك لاستكمال ما تم خلال المرحلة الماضية، ومناقشة خطة العمل من خلال المبادرات التي سيتم إطلاقها خلال الفترة المقبلة، وشارك فى الاجتماع  اعضاء هيئة مكتب أمانة أول والأمناء المساعدين. 

وفي كلمته، رحب المهندس ياسر عمر أمين الحزب، بأعضاء هيئة المكتب والأمناء ممن تم تجديد الثقة لهم، والأعضاء الجدد في التشكيل الجديد، مشيدا بأمانة أول في المرحلة الماضية مؤكدًا على الاستمرار بنفس النهج وزيادة العمل والانخراط في كل ما يهم المواطن الأسيوطى في المرحلة المقبلة. 

وأوضح " نفادي"، اختصاصات كل أمانة، وضرورة تعاون كافة الأمانات في كل الفعاليات والمبادرات جنبا إلى جنب، مشددًا على أنه لا يوجد في العمل السياسي والحزبي ما يسمى بالعمل الفردي، مؤكدا على التعاون والتكامل بين كافة الأمانات المختلفة بالحزب، وصولا للهدف الذي نعمل من أجله المتمثل في الوصول للمواطنين لتقديم الخدمات لهم. 

من جانبه، أكد أمين أول أسيوط، إلى أن الحزب يسعى إلى تمكين الشباب من مباشرة العمل السياسي والتنظيمي وذلك تماشيا مع استراتيجية الدولة في ضرورة إطلاق العنان لتمكين الشباب في مختلف المواقع القيادية، مطالبا الشباب بالعمل على زيادة الوعي الثقافي والسياسي.

كما طالب أعضاء هيئة مكتب الأمانة بعرض خطة متكاملة لكل عضو فيما يختص، مؤكدا على أهمية عرض حلول المشكلات، وألا يقتصر الأمر على عرض المعوقات فقط للنهوض بمركز ومدينة ابوتيج وسد كافة احتياجات الشارع  في المرحلة المقبلة.

اقرأ أيضا| جامعة أسيوط تفتتح مركزًا للتوثيق الإعلامى بتكلفة نصف مليون جنيه

Advertisements