مرتضى منصور عن علاقة تركي آل الشيخ بالزمالك: «مفيش بينا مصالح مالية»

مرتضى منصور وتركي آل الشيخ
مرتضى منصور وتركي آل الشيخ

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن علاقة نادي بتركي آل الشيخ قائلا :" علاقة الزمالك بتركي آل الشيخ محترمة ومهذبة، ولا يوجد بها أي مصلحة مالية".

واضاف  "احترامًا لعلاقتنا بالسعودية والمستشار تركي آل الشيخ لا أريد مقاضاة التعاون، مصطفى فتحي لا يستطيع الانتقال للأهلي، وإذا لم يدفع التعاون السعودي مستحقاته للزمالك في صفقة اللاعب خلال أيام سيتم وقفه عن القيد".

وأكد مرتضى منصور  أن  ناديه لديه فريق كبير ولاعبين على أعلى مستوى، فرز أول، وأضاف أنه سيصرف للاعبين 10 ملايين جنيه من مستحقاتهم، بجانب المكافآت وسيتبقى لهم 8 ملايين جنيه.

وكان الزمالك فاز على فيوتشر بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الخميس في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 ويسعى مجلس إدارة القلعة البيضاء لتحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات في مباراة بيراميدز المقبلة المقرر لها يوم الاثنين في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي سياق أخر رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة بعد الفوز على فيوتشر في الدوري الممتاز.

وقرر المدير الفني خوض الفريق لتدريبه في الخامسة مساء اليوم  الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري.