ارتياح في الإسماعيلي بعد ثلاثية الجونة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سادت حالة من الارتياح الشديد داخل النادي الإسماعيلي، بعدما نجح الفريق الكروي الأول في الفوز على الجونة بثلاثية نظيفة ضمن لقاءات الجولة 27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحصد الدراويش ثلاث نقاط غالية، بعد الفوز المستحق على نظيره الجونة بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب خالد بشارة بالغردقة، ليرفع الإسماعيلي رصيده للنقطة 29 ويحتل بها المركز الثالث عشر في ترتيب جدول الدوري.

ويواصل الفريق الكروي الأول بالدراويش تدريباته الجماعية على ملعبه غدًا الجمعة استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة في الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها الاثنين المقبل على ملعب الإسماعيلية.

وساد الارتياح مجلس إدارة الدراويش، خاصة وأن الفوز على الجونة جاء بعد الهزيمة الكبيرة للفريق أمام بيراميدز برباعية نظيفة في الجولة الماضية، وهو ما أعقبه حالة غضب شديد بين الجماهير، كاد أن يجبر المجلس على الإطاحة بالجهاز الفني الحالي بقيادة حمزة الجمل، إلا أن المجلس رفض رحيل الجهاز الفني وجدد الثقة فيه بالكامل إيمانًا منه بقدرته على العودة لسكة الانتصارات من جديد وهو ما تحقق بالفعل في مباراة الجونة، ومواصلة التحدي في بقية المباريات المقبلة.

كان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، قد جدد الثقة في الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة حمزة الجمل، بالرغم من الخسارة الثقيلة أمام فريق بيراميدز، برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الإسماعيلية، ضمن لقاءات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أقرا ايضاً|

فيريرا: من الصعب توقع فوز الزمالك بالدوري