الونش يمنح الزمالك فوزا صعبا على فيوتشر ويؤمن صدارة الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق فريق الزمالك فوزا غاليا على فيوتشر بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 63، في حين توقف رصيد فيوتشر عند 42 نقطة يحتل المركز الرابع.
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد وأحمد فتوح و محمود حمدي " الونش" و حسام عبد المجيد و حمزة المثلوثي و إمام عاشور و محمد عبد الغني و سيد عبد الله "نيمار" و محمد أشرف "روقا و أحمد سيد "زيزو" وسيف الدين الجزيري.
جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وسعى كلاهما لتسجيل هدف مبكر، وتصدى جنش لرأسية من محمود حمدي الونش، وأهدر أحمد عاطف فرصة محققة من انفراد بالمرمى في الدقيقة الرابعة، وتصدى محمود جنش لتسديدة قوية من إمام عاشور في الدقيقة السابعة.
وألغى حكم اللقاء هدف سجله فيوتشر في الدقيقة الخامسة عشرة بداعي وجود تسلل على أحمد عاطف، وأهدر بعدها كريم نيدفيد فرصة لأصحاب الأرض من رأسية مرت بجوار القائم الأيمن، وتألق جنش وأنقذ مرمى فيوتشر من تسديدة قوية لإمام عاشور في الدقيقة 21، وينحصر اللعب نسبيا لفترة طويلة في وسط الملعب دون خطورة على المرميين.
وفي الدقيقة 39 كاد حسام عبد المجيد أن يحرز هدف التقدم للأبيض برأسية ولكن جنش أنقذ مرماه ببراعة، وفي الدقيقة 43 سدد محمد عبد الغني كرة قوية تصدى لها حارس فيوتشر، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة من الفريقين لتسجيل هدف التقدم، لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.
ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بمحمود عبد الرازق " شيكابالا" بدلا من سيد عبد الله نيمار، وفي الدقيقة 51 سدد زيزو كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى فيوتشر، وفي الدقيقة 59 دفع الجهاز الفني للأبيض بيوسف أوباما بدلا من روقا، وتوالت محاولات الزمالك لتسجيل هدف التقدم، ودفع الجهاز الفني لفيوتشر بعمر كمال عبد الواحد بدلا من أيمن الصفاقسي، وفي الدقيقة 73 أهدر أحمد عاطف فرصة محققة لفيوتشر من انفراد بالمرمى، وفي الدقيقة 74 نجحح محمود حمدي الونش في تسجيل هدف التقدم للأبيض من رأسية سكنت على يسار جنش.
وواصل الزمالك هجومه لتعزيز التقدم وسدد شيكابالا كرة قوية تصدى لها جنش ببراعة، ونشط لاعبو فيوتشر من أجل تعديل النتيجة، ودفع الجهاز الفني لأصحاب الأرض بمصطفى البدري ومروان محسن بدلا من محمد فاروق ومحمود شعبان، في حين دفع الجهاز الفني للأبيض بإسلام جابر بدلا من إمام عاشور، وشارك بعدها عبد الله جمعة بدلا من الجزيري، وكثف فيوتشر محاولاته في الدقائق الأخيرة للتعديل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدف دون رد.
 

أقرا ايضاً|

الونش يحرز الاول للزمالك في شباك فيوتشر