ترشيح محمد رمضان لجائزة أفضل فنان في شمال إفريقيا

 الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته الكبيرة بسبب وجود اسمه في قائمة المرشحين لجوائز Billboard  كأفضل فنان في شمال إفريقيا، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. 

وكتب محمد رمضان قائلاً: مبسوط بوجود إسمي ضمن المرشحين لجوائز Billboard ومبسوط أكتر إني سبب لوجود اسم مصر في القائمة..ثقة في الله نجاح🇪🇬🌍".

 

من ناحية أخرى يبدو أن الفنان محمد رمضان، قرر أن يغزو صيف 2022، بمجموعة كبيرة من حفلاته الغنائية داخل وخارج مصر.

فيستعد رمضان، لإحياء حفلاً غنائيًا ضخماً يوم 12 أغسطس المقبل، بمدينة العلمين الجديدة.

واشترطت الجهة المنظمة عدم دخول الأفراد الأقل من 17 عامًا.

ومن المقرر أن يغني محمد رمضان، مجموعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور منها "الملك" و"مافيا" و"تنطيط" و"أقوي كارت في مصر" و"ثابت".

من ناحية أخرى أوشكت الشركة المنظمة لحفل محمد رمضان، على التجهيزات النهائية للحفل المقرر إقامته اليوم الخميس باليونان.

ويستعد رمضان الأيام المقبلة، للتحضيرات لمسلسله الجديد "العمدة"، والذي سيشارك به في السباق الرمضاني المقبل 2023، من إخراج محمد سامي.

وشارك محمد رمضان بمسلسل "المشوار" مع دينا الشربيني في السباق الرمضانى الماضى 2022، كما شاركه نخبة من الممثلين وهم بيومى فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

من ناحية أخرى، يستعد النجم محمد رمضان لطرح أحدث أغانيه، المنتظر طرحها بعنوان "دوشة"، حيث قام بتشويق جمهوره ومتابعيه للأغنية قبل طرحها في أغسطس القادم على قناته الخاصة بموقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".