سمية الخشاب: الراجل لو مش جاهز ميتجوزش.. و«القايمة» ملهاش لازمة

سمية الخشاب
سمية الخشاب

قررت الفنانة سمية الخشاب، أن تنضم للأصوات المطالبة بإلغاء قائمة المنقولات الزوجية، وهذا الموضوع الذي أثار جدلاً واسعاً على مواقع السوشيال ميديا.

ونشرت الخشاب، تغريدتين عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، وكتبت في الأولى : "أتمنى حوار القايمة ده يبقى حقيقي عشان حقيقي هكون ممتنة، وشايفة إنها حاجة ملهاش أي لازمة زيها زي الأفراح اللي بيتصرف فيها مبالغ خيالية عشان شوية منظرة وشكليات".

التغريدة الثانية جاء مضمونها: الراجل ملزوم يجيب كل حاجة يا إما لو مش جاهز ميتجوزش، أصلها مش شطارة هي".

وقائمة المنقولات، أو ما يعرف اختصارا بالقايمة، وثيقة تتم كتابتها عند عقد الزواج لإثبات حق المرأة، وتدوين كل الأجهزة والمقتنيات التي اشترتها داخل المنزل.

ومن ناحية أخرى إنتهت الفنانة سمية الخشاب، من التحضيرات لمسلسلها الجديد "أرواح خفية".

وعلمت "بوابة أخبار اليوم"، من مصاردها أن تصوير المسلسل سينطلق الأسبوع المقبل، وكانت أخر المنضمين حتى الأن الفنانة سهير رمزي.

يذكر أن أخر أعمال سمية الخشاب كان مسلسل "موسى"، بطولة كل من محمد رمضان، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، حمدى الوزير، محمد ريحانة وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.

تدور أحداث المُسلسل في الأربعينات مُرورًا بالخمسينات، أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسؤولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والانتقال إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بفتاة فرنسية، وتتوالى الأحداث.

اقرأ ايضاً - هدى المفتي تغيب عن عرض «عمهم» .. والسبب فيروس كورونا