بعد وفاته من الفرحة بنجاحه.. زملاء طالب العلوم بقنا ينعونه بكلمات مؤثرة: مات أبو قلب طيب

الطالب  المتوفي
الطالب المتوفي

لم يتمالك زملاء وأصدقاء الطالب مبارك حسين أحمد،  والذي توفي بعد فرحه بنجاحه وتخرجه من كلية العلوم بجامعة جنوب الوادي،  أنفسهم وانهاروا في البكاء، وتداولوا صوره على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،  ونعوه بكلمات مؤثرة حزنا على رحيله.

وكتب زملاء الطالب المتوفي : " مات أبو قلب طيب"، و إنا لله وإنا إليه راجعون، إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وان لفراقك لمحزنون، ويشهد  الله انك كنت على خلق ولم تؤذي ولا تجرح احد ،  عند الله الملتقي يا أطيب خلق الله"، و ربنا يرحمك يا زينة الشباب".

اقرأ أيضا| «مات من الفرحة بنجاحه وتخرجه».. وفاة طالب جامعي بأزمة قلبية في قنا

وتوفي طالب في كلية العلوم، بجامعة جنوب الوادي في محافظة قنا، ومقيم بقرية الجرفية، إثر إصابته بأزمة قلبية، بعد سماع خبر نجاحه، وتخرجه من كلية العلوم.


وخيم الحزن على أسرته ومحبيه، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فور سماعهم خبر وفاة،  مبارك حسين سيد عبدالجليل،  22 عاما، مقيم بقرية الجرفية في قنا، والمقيد بالفرقة الرابعة كلية العلوم جامعة جنوب الوادي.

وأوضح أصدقائه، أن زميلهم شعر بحالة تعب شديدة فور سماعه خبر نجاحه، فأسرعوا به إلى المستشفى ولفظ أنفاسه الأخيرة هناك متأثرا بإصابته بأزمة قلبية، نتيجة الفرحة المفرطة.

وعن اللحظات الأخيرة، أشار احد أقاربه  إلى أن الطالب أمسك قلبه وسط أسرته نتيجة ألم في الصدر، بعد فرحته بتخرجه، وتوجهوا به إلى مستشفى الجامعة بقنا، وهناك سقط قبل توقيع الكشف عليه،