بسيوني يعلن تشكيل سموحة للقاء المقاولون العرب

عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة بقيادة عبد الحميد بسيوني عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة المقاولون العرب، المقرر لها في السادسة والنصف مساء اليوم باستاد الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويضم التشكيل كل من: 
حراسة المرمى : الهاني سليمان
خط الدفاع : محمد شكري - رجب نبيل – أحمد حكم – خالد عبد الفتاح
خط الوسط : شريف رضا - مصطفى الخواجة – حمدي علاء – محمد متولي "كناريا" – صديق أوجولا 
خط الهجوم : مروان حمدي 
ويتواجد على مقاعد البدلاء: عمر صلاح ومحمد عبد العاطي واليا سلا وأحمد حمص وفهد جمعة وأحمد جمال وعلي الملواني وأحمد عيد وإسماعيل أشرف.

يتطلع سموحة بقيادة عبد الحميد بسيوني المدير الفني لاستعادة الانتصارات و تحقيق الفوز في مباراة اليوم بعد الخسارة أمام الزمالك بهدفين دون رد في الجولة السابقة في مسابقة الدوري الممتاز، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراة الماضية لتلافي تكرارها في مباراة اليوم.
ويخوض الفريق السكندري مباراة اليوم بقائمة تضم، الهاني سليمان، عمر صلاح، خالد عبد الفتاح، رجب نبيل، احمد عيد التمساح، محمد شكرى، شريف رضا، أحمد حكم، أحمد حمص، حمدى علاء، مصطفي الخواجة، محمد عبد العاطي، علي الملواني، محمد كناريا، اسماعيل اشرف، فهد جمعة، أحمد جمال، مروان حمدى، آليا سيلا،  صديق اوجولا.
‏وفي المقابل يتطلع فريق المقاولون العرب بقيادة محمد عودة لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الدوري الممتاز، ‏وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة المباراة خاصة وأن الفريق السكندري منافس قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين.

أقرا ايضاً|

ترشيح ثنائي مغربي للانتقال إلى صفوف الزمالك