شاهد أحدث ظهور لمحمد صلاح.. استعدادًا لودية سالزبورج

صلاح
صلاح

شارك محمد صلاح، لاعب منتخب مصر والمحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، صورة جديدة له، عبر خاصية “الاستوري” بحسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.
وظهر محمد صلاح من تدريبات نادي ليفربول استعدادًا لمباراة اليوم الودية أمام نظيره ريد بول سالزبورج، التي تقام ضمن استعدادات وصيف الدوري الإنجليزي، للموسم الجديد.


يذكر أنه يلتقي نادي ليفربول نظيره ريد بول سالزبورج في الثامنة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "ريد بول أرينا" ودياً على هامش معسكر الريدز المقام حالياً بالنمسا ضمن استعدادات الريدز للموسم الجديد 2022-2023.
ويستعد نادي ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي مساء الأحد المقبل على لقب الدرع الخيرية لعام 2022 والتي تقام سنوياً في افتتاح الموسم الجديد.
ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفين خلال مشاركاته الودية حتى الآن الأول جاء في كريستال بالاس، والثاني بمرمى لايبزيج.
وتأكد غياب النجم البرتغالي دييجو جوتا عن مباراة اليوم بسبب الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق، بينما يمنى الألماني يورجن كلوب نفسه في جاهزية أليسون بيكر حارس الفريق الغائب منذ الجولة الأسيوية بسبب الإصابة حيث لم يتعافى اللاعب بالشكل الكامل.
وحقق ليفربول، فوزًا عريضًا على نظيره فريق لايبزيج الألماني بخماسية نظيفة، فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين مساء الخميس الماضي، على ملعب "ريد بول ارينا".
وكان ليفربول قد خسر برباعية نظيفة فى أولى تجاربه الودية أمام نظيره مانشستر يونايتد، ثم تغلب على نظيره فريق كريستال بالاس بثنائية نظيفة، في الجولة الآسيوية.
ويبدأ ليفربول الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بمواجهة مضيفه فريق فولهام يوم 6 أغسطس المقبل.
يأتي ذلك في الوقت الذي يستعد نجم ليفربول لنيل جائزة جديدة  باسم "صلاح الإنسان" لجهوده الإنسانية والذى يعد ضمن المرشحين لجوائز الأقليات العرقية فى بريطانيا والتى تمنح للأفراد الذين لديهم سجل حافل بالعمل الخيري من أجل تعزيز المساواة ودعم الأقليات.
وفقًا لتقرير عرضته فضائية العربية فإن هذه الجائزة اعتبرت صلاح شخصية بارزة لدى المسلمين وسيتنافس مع كوكبة من مشاهير الرياضة منهم بوكايو ساكا لاعب الأرسنال، وكاليفرت لوين لاعب إيفرتون، العداء البريطاني الشهير السير محمد فرح، الملاكمة ناتشا جوناس، لاعب الدراجات نيكولاس دلامينى، العداء البريطانى اليكس يى.
يذكر أن هذه الجائزة تقدم لفئات أخرى كالموسيقيين والمؤثرين ومنهم المغنى البريطانى ستورمزى وكذلك المغنية أوليفيا رودريجو

أقرا ايضاً|

بايرن ميونيخ يكشف سبب رفضه ضم رونالدو إلى صفوفه