ماذا قال مدير أمن قنا الجديد عن الثأر؟

اللواء إيهاب طه مدير أمن قنا الجديد
اللواء إيهاب طه مدير أمن قنا الجديد

شهدت حركة التنقلات المحدودة التي اعتمدها اللواء محمود توفيق، التنقلات والترقيات السنوية لضباط الشرطة 2022، حيث تم نقل اللواء إيهاب عطا، نائب مدير أمن قنا لقطاع الشمال، إلى مدير أمن قنا، كما شملت الحركة نقل اللواء صموئيل عطا الله، للعمل حكمدارًا لمديرية أمن قنا.

وحضر مدير أمن قنا الجديد،  قبل ذلك العديد من مراسم إنهاء الخصومات الثأرية، عندما كان يشغل منصب مساعد مدير الأمن، ويولي اهتماما كبيرا بحل الخصومات الثأرية، والتي يراها تعرقل مسيرة التنمية،  فضلا عن محاولته القضاء على البؤر الإجرامية، وتجفيف منابع السلاح والمخدرات.

ومن أبرز تصريحاته عن الثأر، قال طه، إن الأجهزة الأمنية بقنا تعمل في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها من خلال تجفيف منابع الخصومات الثأرية والعمل على منع وقوع الجريمة.

وأوضح أن مديرية أمن قنا تعمل وفق خطة متكاملة بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وأعضاء لجنة المصالحات والقيادات الشعبية لإنهاء كافة الخصومات الثأرية للوصول نحو قنا بلا ثأر.

وتخرج اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا الجديد، من كلية الشرطة، وعمل في العديد من المواقع الشرطية، وخدم في قنا لمدة سنوات، فهو يعرف طبيعة أهلها، حيث عمل مساعدًا لمدير أمن قنا، ثم نائباً لقطاع الشمال. 

اقرأ أيضأ|إيهاب طه مديرا لـ«أمن قنا» و«صموئيل» حكمدارا