قررت الدائرة الثالثة إرهاب والمنعقدة بمجمع محاكم طره، برئاسة المستشار وجدي عبد المنعم، إحالة إعادة محاكمة متهم بأحداث عنف البساتين، للدائرة الثانية إرهاب لنظرها بجلسة 16 أغسطس.
صدر القرار برئاسة المستشار وجدي محمد عبد المنعم وعضوية المستشارين وائل محمد عمران وحسام الدين فتحي أمين وسكرتارية أحمد صبحي عباس.
وكانت قد وجهت النيابة العامة للمتهم وآخرين سبق الحكم عليهم عدة تهم منها، الانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون، والتظاهر بدون تصريح، والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة، وتكدير السلم العام، وترويع المواطنين، وحرق سيارات تابعة للشرطة.
اقرأ أيضا| اليوم.. استكمال محاكمة متهم في قضية «أحداث عنف البساتين»

الحالة المرورية اليوم الأحد 28 يونيو بالقاهرة والجيزة
خلاف على ركن دراجة نارية وراء مشاجرة داخل ساحة انتظار سيارات بالوايلي
خلافات عائلية وراء مشاجرة بين أفراد من جنسية أجنبية بالقاهرة.. وضبط المتورطين





