التموين تتحفظ على 19 طن دقيق قبل تهريبها للسوق السوداء

حملة الرقابة التموينية بالجيزة
حملة الرقابة التموينية بالجيزة

تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية، تكثيف الحملات الرقابية على المطاحن والمخابز بالتعاون مع الجهات المعنية، لضبط المتلاعبين بأموال الدعم، والتحفظ على الدقيق المخصص لإنتاج الخبز المدعم عند استخدامه في غير الغرض المخصص له.

وفي سياق متصل تمكنت مديرية تموين الجيزة من ضبط مخزن دقيق بلدي استخراج نسبة ٨٧٠٥% من المخصص لانتاج الخبز المدعم، بمنطقة الشوبك الشرقي قبل بيعه في السوق السوداء لغرض غير المخصص له بمنطقة الصف جيزة.

وأكدت هالة غريب وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالجيزة، أن الحملة تمكنت من التحفظ على كميات من الدقيق قدرها 19 طن دقيق "تسعة عشر طن دقيق"، وأنه تم التحفظ على هذه الكميات لتعلية رصيد المطحن لصرفة في صورة رغيف بلدي مدعم، وأنه وجاري متابعة قرار النيابة.

هذا وتشكلت الحملة الرقابية برئاسة هالة غريب وكيل مديرية تموين الجيزة بالتنسيق مع العميد يحيي زغلول مدير مباحث تموين الجيزة والرائد إيهاب شفيق ومعاونية ومفتشي الرقابة المركزية بالمديرية، رمضان فتحى، ومحمد محمود، سيد باسل، محمد ابو النور.

وأكدت غريب على استمرار شن الحملات الرقابية على جميع مخازن الدقيق والمطاحن والمخابز للتأكد من استخدام الدقيق البلدي في الغرض المخصص له وهو إنتاج الخبز المدعم للمواطنين وفقًا لتوجيهات الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية.

إقرأ أيضا|«التموين»: مد فترة تسجيل رقم المحمول على البطاقات حتى نهاية أغسطس