بيراميدز المنتشي يواجه البنك الأهلي الجريح بالدوري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستضيف نادي بيراميدز نادي البنك الأهلي في تمام الساعه السادسة والنصف  على ملعب ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز 2021-2022.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والبنك الأهلي

تمتلك قناة أون تايم سبورت حقوق بث الدوري المصري الممتاز حصريًا، وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة مباراة بيراميدز والبنك الأهلي على شاشتها.

التشكيل المتوقع لبيراميدز

من المتوقع أن يعتمد المدرب تاكيس جونياس على التشكيل التالي: ( أحمد الشناوي، حسين السيد - أسامة جلال - علي جبر - أحمد توفيق، وليد الكرتي - بلاتي توريه،  رمضان صبحي - عبد الله السعيد - إسلام عيسى، فخر الدين بن يوسف)

التشكيل المتوقع للبنك الأهلي

من المتوقع أن يعتمد المدرب خالد جلال على التشكيل التالي:( محمود الزنفلي، عاصم صلاح - أحمد ياسين - محمد دبش - ميدو مصطفى، محمد فتحي - كريم بامبو، إسحاقو يعقوبو - محمد هلال - أحمد سعيد، ناصر منسي).

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة الفريق لخوض لقاء البنك الأهلي والتضي ضمت كلا م:( 

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر، خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - حسين السيد - أحمد سامي، خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - محمد صادق - أحمد توفيق - إبراهيم توريه - هشام محمد - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - عبد الله مجدي - محمود صابر، خط الهجوم: دودو الجباس - فخري لاكاي.)

 ويغيب عن المباراة الثنائي فخر الدين بن يوسف ووليد الكرتي بسبب الإيقاف للحصول على الإنذار الثالث أمام الإسماعيلي.

 وفاز بيراميدز على الإسماعيلي في الجولة السابقة بأربعة أهدافٍ دون رد، وذلك بعد الفوز على الأهلي بهدفين دون رد، ليرتفع رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر.

خسر نادي البنك الأهلي من فيوتشر بأربعة أهدافٍ لهدف في المباراة الأخيرة، لكنه ضمن البقاء بشكلٍ كبير في الدوري الممتاز، حيث يمتلك 37 نقطة في المركز السابع، والفارق بينه وبين مراكز الهبوط هو 13 نقطة.

 

أقرا ايضاً|

بث مباشر لمباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري