سموحة يتطلع لاستعادة الانتصارات أمام المقاولون العرب 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يخوض الفريق ‏الأول لكرة القدم بنادي سموحة مباراة قوية في السادسة والنصف مساء اليوم عندما يستضيف فريق غزل المحلة باستاد  الإسكندرية في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ‏يحتل الفريق السكندري المركز الخامس بجدول المسابقة برصيد 39 نقطة في حين يحتل المقاولون العرب المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة.
‏يتطلع سموحة بقيادة عبد الحميد بسيوني المدير الفني لاستعادة الانتصارات و تحقيق الفوز في مباراة اليوم بعد الخسارة أمام الزمالك بهدفين دون رد في الجولة السابقة في مسابقة الدوري الممتاز، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراة الماضية لتلافي تكرارها في مباراة اليوم.
ويخوض الفريق السكندري مباراة اليوم بقائمة تضم، الهاني سليمان، عمر صلاح، خالد عبد الفتاح، رجب نبيل، احمد عيد التمساح، محمد شكرى، شريف رضا، أحمد حكم، أحمد حمص، حمدى علاء، مصطفي الخواجة، محمد عبد العاطي، علي الملواني، محمد كناريا، اسماعيل اشرف، فهد جمعة، أحمد جمال، مروان حمدى، آليا سيلا،  صديق اوجولا.
‏وفي المقابل يتطلع فريق المقاولون العرب بقيادة محمد عودة لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الدوري الممتاز، ‏وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة المباراة خاصة وأن الفريق السكندري منافس قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين.

أقرا ايضاً|

أبرزها « الاهلي والمقاصة».. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 27 يوليو