إنبي يتعادل أمام الاتحاد السكندري في الشوط الأول بالدوري

إنبي
إنبي

تعادل فريق الاتحاد السكندري أمام نظيره إنبي بهدف لكل منهما في الشوط الأول من المباراة المقامة على ملعب الإسكندريه ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز.

وسجل هدف فريق الاتحاد السكندري اللاعب بنيامين برنارد بواتينج في الدقيقة 15، فيما سجل هدف تعادل إنبي اللاعب مصطفى شلبي في الدقيقة 33 من ركلة جزاء.

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي:
صبحي سليمان ومحمود شبانة والسيد سالم وعبدالله نصيب وصبري رحيل وهشام صلاح ومورو وخالد الغندور ومروان عطية وإبراهيم حسن وبنجامين.

بينما يشارك إنبي بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطي
خط الدفاع : علي فوزي - إبراهيم يحيى - إبراهيم القاضي - خالد رضا
خط الوسط: مصطفى شكشك - أحمد يوسف - أحمد العجوز - جرجس مجدي - مصطفى شلبي 
خط الهجوم : إبراهيم جلال 

ويجلس على مقاعد  البدلاء كل من :‏ عبد الرحمن سمير و محمد حامد و محمد مرسى و مؤمن راضى و مهاب ياسر و مصطفى دويدار و عبد الرحمن عماد و زياد كمال و يوسف لبيب .


ويحتل إنبي المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة بفارق الأهداف عن الاتحاد صاحب المركز الثاني عشر. ويعد اللقاء بمثابة 6 نقاط للفائز لاسيما في ظل التساوي في النقاط بين الفريقين.

ويرغب الاتحاد السكندري بقيادة عماد النحاس في إستعادة الانتصارات ومصالحة جماهير زعيم الثغر بعد تحقيق تعادلين وهزيمة في اخر 3 مباريات للفريق. ويبحث النحاس عن النقاط الثلاث لكسب ثقة اداره وجماهير النادي بالإضافة للتواجد بمركز متقدم .

في المقابل يبحث إنبي بقيادة حلمي طولان تحقيق نتيجة ايجابية خلال مباراة اليوم واستعادة الانتصارات بعد الهزيمة في مباراته الأخيرة أمام فاركو بهدف نظيف .

يذكر أن مواجهة الدور الأول قد انتهت بفوز الفىيق البترولي بهدف نظيف.

ويدير المباراة تحكيميا عبدالعزيز السيد حكما للساحة ويعاونه كلا من ممدوح مصطفى مساعد أول ونور سعيد مساعد ثاني ومحمود منصور حكما رابعا ومصطفي مدحت حكم فيديو واحمد ناجي حكم فيديو مساعد.