تقارير سعودية.. أبوجبل خدع النصر بشأن عقده مع الزمالك

أبوجبل
أبوجبل

أكد تقرير سعودي، أن محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك السابق، خدع إدارة نادي النصر السعودي، بشأن عقده مع القلعة البيضاء.

وكانت أشارت تقارير صحفية، إلى توقيع محمد أبو جبل لنادي النصر، عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية في شهر فبراير الماضي.

يذكر أنه فجرت صحيفة “الرياضية” السعودية، مفاجأة بأن أبو جبل قدم معلومات خاطئة عن عقده السابق مع الزمالك لإدارة النصر، مما دفع إدارة العالمي إلى عدم اعتماد العقد وإبلاغ الحارس الدولي ببطلانه.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة النصر تستند على هذا الأمر لفسخ العقد، فيما يطالب أبو جبل بالحصول على كامل عقده.

وكان نادي الزمالك، أعلن مؤخرًا فسخ عقد محمد أبو جبل قبل أيام قليلة من انتهاء عقده، وخصم جزء من مستحقاته المالية، بسبب تمرد الحارس في الفترة الماضية.

أرقام أبو جبل مع الزمالك

لعب أبو جبل مع الزمالك 21 مباراة في بطولتي الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا، بينما استقبل مرماه 21 هدفًا.

وتبلغ القيمة التسويقية للدولي المصري محمد أبوجبل 1.5 مليون يورو، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

يذكر أنه ودع لاعبو الفريق الأول بنادي الزمالك، زميلهم محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول، بعد انتهاء مشواره مع الأبيض بشكل رسمي.

وكان مسؤولو الزمالك، أنهوا التعاقد مع محمد أبو جبل حارس الفريق الأول لكرة القدم، بعد خصم نسبة من عقده بعد التحقيق الذي خضع له خلال الفترة الماضية، وسيرحل الحارس خلال الفترة الحالية عن الفريق.

ونشر لاعبو نادي الزمالك، عبر حساباتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام"، رسائل وداع إلى محمد أبو جبل، وتمنوا له التوفيق في خطوته المقبلة.

اقرأ أيضًا: شوبير يكشف عن وجهة محمد أبوجبل المقبلة