اعتمد الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية نتيجة المجموع التراكمى لدور مايو ٢٠٢٢ لكلية التمريض بنسبة نجاح ٩٧.٥٪.
وأعلنت الدكتورة إيناس قاسم عميد الكلية أن عدد الطلاب الذين حصلوا على امتياز بلغ ٩١، وحصل ٣١٤ على جيد جدا، بينما حصل ٦٢ على جيد.
اقرأ أيضا | رئيس جامعة المنوفية يهنئ العاملين بالإدارة العامة بعيد الأضحى

علاج 1622 مواطن بقافلة طبية بالشرقية
محافظ المنيا: الاثنين المقبل.. بدء تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية
130 ألف زيارة منزلية مجانية لكبار السن وذوي الهمم بالشرقية





