ليفاندوفسكي: مباراة الثمانية أصبحت ماضي.. وهدفنا دوري الأبطال

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

صرح البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الجديد، بأنه لم يتحدث مع زملائه في الفريق، عن المباراة التي سحق فيها بايرن ميونخ (فريقه السابق)، البارسا بدوري أبطال أوروبا بنتيجة (8-2).

وقال ليفاندوفسكي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد رأيت مدى دعم الجماهير المكسيكية لبرشلونة، وممتن جدا لذلك، وإذا تحدثنا عن مواجهة بولندا، والمكسيك بكأس العالم فستكون بمثابة تحد كبير، لأن منتخب المكسيك رائع".

وأضاف ليفاندوفسكي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة يوفنتوس التي ستقام فجر غد الأربعاء: "الفوز على برشلونة (8-2) قبل عامين؟ لم نتحدث في برشلونة عن هذه المباراة، أصبحت من الماضي، ومن الأفضل ألا ننظر للخلف".

وعن رباعيته الشهيرة ضد ريال مدريد بدوري الأبطال في 2013، أوضح: "لقد كان ذلك قبل سنوات، والجميع يتذكر تلك المباراة، ويجب أن نفكر فيما يمكننا القيام به، وليس ما فعلناه".

مؤكدًا: "دائمًا في رأسي اللعب للفوز بأي مباراة والتسجيل، ولا يهم الخصم. أنا دائما جائع للفوز، وهناك إمكانات كبيرة في هذا الفريق، وعلينا الذهاب معا خطوة بخطوة".

وكشف: "كل مباراة ضمن التحضيرات للموسم مهمة بالنسبة لنا، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا، ولدينا عقلية الفوز بكل شيء، حتى المباريات الودية".

وبسؤاله عن عدد الأهداف التي يود تسجيلها مع البارسا قال ليفاندوفسكي: "لن أتحدث أبدًا عن عدد الأهداف التي أريد أن أسجلها مع برشلونة، والشيء الأكثر أهمية هو ما أريد فعله للفريق".

واستكمل: "لقد تحدثت مع جوارديولا كثيرًا عن التكتيكات، وأصبح من السهل علي التكيف مع أي نظام، فهو غير من رؤيتي لكرة القدم وفهمها، وليس من الصعب العثور على حلول على أرض الملعب، وبفضله سيكون من السهل تنفيذ ما يطلبه تشافي".

وعن رافينيا، أوضح: "إنه لاعب بمستوى رائع، وأعتقد أنني على اتصال جيد مع زملائي منذ اليوم الأول، وسيسهل فهم بعضنا البعض، واللاعبون ببرشلونة يعرفون كيف يجب أن يلعبوا ومدى جودتهم".

وأتم: "اللعب لبرشلونة يعني التفكير دائما في الفوز بالألقاب، لكن يجب السير خطوة بخطوة، ويمكننا أن نقاتل على لقب دوري الأبطال، وهذا الموسم سيكون أفضل من السابق".

اقرأ أيضًا: ليفاندوفسكي يدخلها ورونالدو يتصدرها.. قائمة أغلى 10 مهاجمين تخطوا الثلاثين