عودة ياسمين القماش للشاشة كممرضة لا تعترف بالعواطف في «وش وضهر»

لقطة من مسلسل وش وضهر
لقطة من مسلسل وش وضهر

عادت الفنانة الشابة ياسمين القماش للظهورعلى الشاشة من خلال دورها فى مسلسل "وش وضهر" بطولة النجم إياد نصار والنجمة ريهام عبد الغفور والذى يعرض حالياً على إحدى المنصات.
وتلعب ياسمين دور "أم هالة" الممرضة التى لاتعترف بالعواطف وتمارس عملها وسط المرضى وفريق الأطباء بجدية شديدة ورغم صغر حجم دورها فى المسلسل وصعوبته، إلا أنها عبرت عن سعادتها للعمل مرة أخرى مع الفنان إياد نصار بعد فيلم "يوم للستات".


وقالت ياسمين أنها تستفيد جدا من توجيهات المخرجة مريم أبو عوف التى عملت معها مرتين من قبل فى مسلسل "لحظات حرجة" و"حكايات نعيشها".
وعبرت ياسمين عن سعادتها بالعمل مع النجمة ريهام عبد الغفور والفنانة الكبيرة ميمى جمال وقالت أنها تتمنى العمل معهما مرة أخرى فى دور مختلف بمساحة أكبر.
وقالت ياسمين أنها لعبت دور العروسة منال فى مسلسل تامر وشوقية ،وقد اعجبتها الشخصية جداً وبذلت جهداً كبيراً فى أداءها إلا أن هذا الجزء من المسلسل لم تتم إذاعته لسؤ حظها.
يذكر أن ياسمين القماش تخرجت فى كلية الحقوق قبل أن تلتحق بالمعهد العالى للفنون المسرحية وتدرس التمثيل والاخراج ومن أهم أعمالها مسلسل "لحظات حرجة" ومسلسل "الكبير أوي 3" ومسلسل "ولد الغلابة".