لتعويض ليفاندوفسكي.. نجم هجوم إسبانيا على رادار بايرن ميونخ

راؤول دي توماس
راؤول دي توماس
Advertisements

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن إسم مفاجئ تم طرحه على طاولة بايرن ميونخ، لتعويض رحيل الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، إلى برشلونة، خلال ميركاتو سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت الصحيفة، أن إسم المهاجم الإسباني راؤول دي توماس، نجم فريق إسبانيول، ارتبط بالانتقال إلى النادي البافاري، ليعوض رحيل ليفاندوفسكي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إسبانيول يرغب في الحصول على 40 مليون يورو، نظير بيع دي توماس، إلا أنه لم يتلق أي عروض لضمه حتى الآن.

ويرتبط دي توماس بعقد مع إسبانيول حتى صيف 2026، ويتضمن عقده شرطا جزائيا قيمته 75 مليون يورو.

ولا يعد بايرن ميونخ الوحيد الذي يفكر في ضم دي توماس هذا الصيف، فقد ارتبط اسمه أيضًا بالانتقال إما ليوفنتوس أو نيوكاسل.

وكان بايرن ميونخ تعرض للخسارة من مانشستر سيتي، في ثاني لقاءاته الودية، خلال المباراة التي جمعتهما فجر اليوم السبت بمعسكر أمريكا.

وانتهت المباراة بنتيجة 1 مقابل لا شئ لصالح الفريق الانجليزي مانشستر سيتي ، وذلك في الدقيقة 12 عندما أحرز النجم النرويجي هالاند هدفاً من عرضية اسكنها في الشباك بسهولة.

وعادت المباراة للانطلاق مرة أخرى، بعد أن قرر  الحكم إيقاف اللعب بسبب هطول الأمطار وسرعة انتشار الرياح بصورة كبيرة مما أثر على خوض اللقاء.

وقبل مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ الودية، اليوم الأحد، تغلب الفريق البافاري على نظيره فريق دي سي يونايتد الأمريكي، بستة أهداف مقابل هدفين.

وفي مباراة بايرن ميونخ الودية الماضية أمام دي سي يونايتد الأمريكي سجل المهاجم السنغالي ساديو ماني أول أهدافه مع الفريق الألماني، وذلك بعد انتقاله من صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

وشهدت مباراة بايرن ميونخ ودي سي يونايتد الأمريكي مشاركة المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت الذي تأكد انضم للفريق قادما من يوفنتوس الإيطالي، وسجل الهدف الرابع لفريقه في المباراة.

Advertisements