عاجل

هيئة الرعاية الصحية تلتقي اطقم التمريض بمستشفى فايد التخصصى بالإسماعيلية

 مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يلتقي اطقم التمريض بمستشفى فايد التخصصى 
 مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يلتقي اطقم التمريض بمستشفى فايد التخصصى 

عقد دكتور أحمد البرعى مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية لقاءا مع الأطقم التمريضيه بمستشفى فايد التخصصي. 

جاء ذلك للاستماع إلى ارائهم ، وللتعرف على احتياجاتهم من البرامج التدريبية حرصا على اكسابهم القدرات المعرفيه والمهارات الفنيه اللازمة لتقديم أفضل الخدمات والرعاية الصحيه لمنتفعى منظومة التأمين الصحي الشامل بما يتوافق مع معايير الجودة العالمية. 

وذلك بحضور شيرين سعد مسئول التمريض بالهيئة وتريزا رأفت مديرة إدارة التمريض بفرع الهيئة بالإسماعيلية ، وخلال اللقاء وجه الدكتور البرعي الشكر للجميع على مجهوداتهم وأدائهم المتميز فى العمل خلال الفترة الأخيرة ، موجها على بذل المزيد من الجهد لرفع كفاءة الأداء ، وتماشيا مع إستراتيجية الهيئة العامة للرعاية الصحية فى تحقيق أفضل النتائج والنجاحات ، ورفع كفاءة العمل بما يليق بمستوى الخدمات المقدمة بأعلى المعايير العالمية تحت مظلة التأمين الصحى الشامل. 

 وأعلن مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية عن تنفيذ دورات تدريبية مكثفة تشمل جميع الطواقم التمريضيه بمحافظة الإسماعيليّة. 

وتبدأ مطلع شهر أغسطس ، وتستمر على مدار شهرين ، لافتا إلى أهمية التدريب بما سينمى قدراتهم ومهارتهم التى ستمكنهم من أداء عملهم على النحو المهني المنشود لتقديم أفضل الخدمات والرعاية الصحيه المتكاملة بأعلى معايير الجودة العالمية لمنتفعى منظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظة .

اقرا ايضا | «الرعاية الصحية»: نجاح تجديد تسجيل 4 منشآت صحية تابعين للهيئة بالإسماعيلية