رسالة جديدة من نوال الزغبي لـ شيرين عبد الوهاب

نوال الزغبي وشيرين عبد الوهاب
نوال الزغبي وشيرين عبد الوهاب
Advertisements

ردت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، على رسالة الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي كتبتها لها مساء اليوم الإثنين.

وكتبت نوال الزغبي تغريدة عبر حسابها الشخصي "تويتر"،: "شيرين الأخت والصديقة واللي بموت فيها، عايزة أقولك ان الحياة بتلبقلك".

وكانت شيرين عبد الوهاب، قد وجهت رسالة  شكر لـ نوال الزغبي، بعد دعمها لها في أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب، مشيرة  إلى أنها دائما تتذكرها في مشاكلها وتقف بجانبها.

وكتبت شيرين، عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، تغريده جاء فيها: شكرًا جدًا أنك دائمًا فاكراني في مشاكلي دي، ما كنتش بسأل عليكي، بس عايزة أقولك إني بحبك أوي وأغنيتك الجديدة تجنن وفعلًا يا نعيش لنفسنا يا بلاش.

وكان تقدم المستشار ياسر قنطوش المحامي بالنقض والإدارية العليا محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، ببلاغًا للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، يحمل رقم 32086 ضد الفنان حسام حبيب.

وقال ياسر قنطوش، في بلاغه المقدم للنيابة العامة: الشاكية والمشكو في حقه كانت تربطهما علاقة زواج شرعي، وأثناء ذلك طلبت منه شراء سيارة فارهة لكي تستخدمها استخدام شخصي لها ووكلت المشكو في حقه بوصفه زوجها في اتخاذ ما يلزم لإنهاء إجراءات شراء السيارة من أحد المعارض، واتفقت مع المعرض على سعر شراء السيارة وهو مبلغ 3,250,000 جنيه، ثلاثة ملايين ومائتان وخمسون ألف جنيه مصري، وتم الاتفاق مع المعرض على قيام الشاكية بتحويل ذلك المبلغ من حسابها الشخصي بالبنك على حساب المعرض وهذا بعلم المشكو في حقه المكلف من قبل الشاكية بإنهاء تلك الإجراءات لصالحها وحسابها.

وتابع البلاغ: ثم فوجئت الشاكية بتحويل المبلغ بالكامل لحساب المعرض قيام المشكو في حقه باستلام أوراق السيارة وإنهاء جميع أوراقها باسمه وقام باستخراج رخصة السيارة باسمه وقام بنقل ملكيتها باسمه.

واستكمل البلاغ: عندما علمت الشاكية بتلك الواقعة التي ارتكبها المشكو في حقه بدون اذنها أو موافقتها بذلك أقنعها بأنهما شخص واحد بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما، آنذاك ووافقت على سداد ثمن السيارة لها من أمواله الخاصة، أو نقل الملكية لها ووافقت على ذلك بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما.

وأضاف البلاغ: عندما نشبت الخلافات الزوجية بينهما مؤخرا واستحال استمرار الاسرة بينهما واتفقا على الطلاق وتم ايقاع الطلاق بالفعل وطلبت منه نقل الملكية او سداد ثمنها إلا أنه رفض وماطل ولم يقم بسداد قيمة السيارة أو نقل ملكيتها لها كما اتفقا مسبقا.

وقال البلاغ: أيقنت الشاكية أنها تعرضت لعملية نصب من قبل المشكو في حقه حيث أنها قامت بسداد كامل قيمة السيارة من أموالها الخاصة وقامت بتحويل المبلغ من حسابها الشخصي بالبنك لحساب معرض السيارات وبسبب وجود مانع أدبي العلاقة الزوجية بينهما آنذاك لم تطالبه بسداد قيمة السيارة او نقل الملكية لها وقت علمها بالواقعة وبعد الطلاق أخذ يماطل ويسوف في سداد قيمة السيارة.

وتابع البلاغ: استخدام المشكو في حقه أوراق المعرض وقام بإنهاء اجراءات نقل ملكية السيارة باسمه وهذا يمثل طريقة من طرق النصب والاحتيال على الشاكية مستغلا العلاقة الزوجية بينهما واستغل ذلك لاتمام عملية النصب على الشاكية واستيلائة على السيارة.

وطالبت شيرين في نهاية البلاغ المقدم للنائب العام بمنع التعامل على السيارة في وحدة المرور لحين إنهاء التحقيقات.

اقرأ ايضا| أجمل فاشونيست في العالم.. نوال الزغبي تحتفل بتخرج ابنتها | صور

Advertisements