ناقد رياضي: الدوري يشهد منافسة شرسة والأهلي يحتاج لإحلال وتجديد| فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال الناقد الرياضي عمر عماد، إن الدوري المصري يشهد منافسة شديدة بين الزمالك وبيراميدز والأهلي، وتراجع مستوى الأهلي أعطى فرصة لباقي الفرق للمنافسة على اللقب، مشيرًا إلى أن الزمالك بعد رحيل أشرف بن شرقي وأوناجم وطارق حامد وأبو جبل وغيابات مؤثرة كثيرة، إلا أنه قدم ملحمة في مباراته أمس أمام نادي سموحة العنيد.

وأضاف عماد، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المذاع على قناة TeN، اليوم الاثنين، أن الزمالك أصبح مستقرا على مستوى الإدارة والمستوى الفني وأصبح الجمهور ينتظر نزول 11 لاعبا يؤدون ما عليهم على أكمل وجه، ويستطيع فيريرا توظيفهم بالشكل الأمثل.

وأوضح الناقد الرياضي، أن الأهلي يجب أن يتم فيه إحلال وتجديد خلال الفترة القادمة ويستغني عن لاعبين كثيرين ويعتمد على لاعبين جدد، وأصبح الأهلي يعاني مما كان يعاني منه الزمالك فترات طويلة.

وأشار الناقد الرياضي، إلى أن الزمالك عانى على مدار السنوات الأخيرة والبعض سخر من عدم قيام الزمالك بالوقوف مرة أخرى، لكنه فعل ذلك سريعا وفاز بالدوري العام الماضي ثم فاز بالكأس على حساب الأهلي وحاليا هو متصدر الدوري الممتاز وجمهور الزمالك هو العامل الأساسي في تحريك اللاعبين والوصول لنتائج إيجابية طوال الوقت.