«تموين البحيرة» تضبط 5.4 طن دقيق مدعم ناقص الوزن داخل مطحن دمنهور

ضبط  4, 5  طن دقيق مدعم ناقص الوزن داخل مطحن دمنهور بالبحيرة
ضبط  4, 5  طن دقيق مدعم ناقص الوزن داخل مطحن دمنهور بالبحيرة

تمكنت الأجهزة الرقابية بمديرية التموين بالبحيرة من ضبط 10 آلاف شيكارة دقيق مدعم تقدر بقيمة 5.4 طن ناقص الوزن داخل مطحن دمنهور قبل توزيعها على المخابز، وتم التحفظ على الكميات المضبوطة وتحرر المحضر اللازم وجاري عرضه على النيابة.

يأتى ذلك، تنفيذا لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، واستمراراً للحملات التى تقوم بها مديرية التموين بالبحيرة لضبط الأسواق ومواجهه مافيا الاستيلاء على الدعم والسوق السوداء لضمان وصول الدعم لمستحقيه والإلتزام بالقرارات التموينية المحددة وإتخاذ كافه الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
   
وقامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بقيادة محاسب مجدي الخضر بالاشتراك مع مباحث التموين وتحت إشراف أشرف عبد الحميد وكيل المديرية وسمير البلكيمى مدير الرقابة التموينية بالمديرية بحملة مكبرة، أسفرت عن ضبط مطحن دمنهور وذلك لإنتاجه دقيق مدعم  ناقص الوزن بعدد 10000 شيكارة بإجمالى كمية تقدر بـ5.4 طن وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما تم التفتيش والمتابعة لحركة صرف النخالة و اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان صرف ووصول كميات النخالة للمواطنين وعدم التلاعب بالكميات في السوق السوداء، وخلال الحمله أيضا تم فحص عدد من شكاوي المواطنين والتفتيش علي عدد من مصانع الأعلاف للتأكد من عدم وجود مخالفات.

 

اقرأ أيضا

 محافظ البحيرة يفتتح معرضا للمواد الغذائية بأسعار مخفضة بأبو المطامير| صور