رغم رباعية بيراميدز.. الإسماعيلي يجدد الثقة في حمزة الجمل 

حمزة الجمل
حمزة الجمل


جدد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، الثقة في الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة حمزة الجمل، بالرغم من الخسارة الثقيلة أمام فريق بيراميدز الأحد.

وخسر الإسماعيلي، برباعية نظيفة، أمام مضيفه فريق بيراميدز، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الإسماعيلية، ضمن لقاءات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ووفقًا لمصدر داخل النادي، فقد استقر مجلس الإدارة على تجديد الثقة في الجهاز الفني الحالي، لحين عبور هذه المرحلة الصعبة في تاريخ النادي، خاصة وأن الدوري اقترب من محطاته الأخيرة، وهو ما يعني أن إجراء أي تغيير في الجهاز الفني قد يأتي بنتائج عكسية.

وأضاف المصدر، أنه وبالرغم من مطالبة بعض الجماهير برحيل الجهاز الفني، لعدم القناعة بقدراتهم الفنية، وأملا في تحسين نتائج وأداء الفريق، إلا أن الإدارة رفضت فكرة الإطاحة بالمدرب وقررت الإبقاء عليه خلال الفترة المقبلة في ظل أهميتها وصعوبتها والتي تتمثل في مواجهات قوية تبدأ الخميس المقبل أمام الجونة في الغردقة وهي مواجهة من المواجهات المباشرة بسبب موقف الفريقين المتشابه لذلك فكان قرار الإبقاء على الجهاز الفني من أجل قيادة الفريق لبر الأمان مع توفير كافة سبل الدعم والمساندة له حتى النهاية.

وينتظر الإسماعيلي، مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق الجونة في اللقاء المحدد له مساء الخميس المقبل في الغردقة، ضمن لقاءات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الإسماعيلي المركز الخامس عشر في ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 26 نقطة جمعهم من 25 مباراة بواقع تحقيق الفوز في 6 مباريات والخسارة في 11 مباراة والتعادل في 8 لقاءات.