إصابة 7 أشخاص من أسرة واحدة في انقلاب سيارة ملاكي بالمنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 7 أشخاص من أسرة واحدة، مساء اليوم الأحد، إثر انقلاب سيارة ملاكي واشتعال النيران بها بالطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من مطلع محور سمالوط في شمال محافظة المنيا، وذلك بسبب انفجار أحد إطارتها.


تلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ من مركز شرطة سمالوط شرق، يتضمن انقلاب سيارة ملاكي، واشتعال النيران بها بالقرب من محور سمالوط، مما أسفر عن إصابة 7 أشخاص جميعهم من أسرة واحدة.

انتقلت سيارات الإسعاف ورجال المباحث، وبالفحص تبين انقلاب السيارة رقم "972 ن ب و"، بمدخل البستان بالقرب من محور سمالوط، بسبب انفجار أحد الإطارات واختلال عجلة القيادة بيد السائق وفشله في السيطرة عليها.


تم نقل المصابين إلي مستشفى سمالوط النموذجي وهم: "نرمين- ش 36 عاما، وشقيقها، يؤنس-ش 41 عاما، وابنائه الثلاثة: إستفين 15 عاما، رامي 13 عاما، ومارفي 7 سنوات، وبيشوي-و 12 عاما، ونجاة-ح 56 عاما"، وجمعيهم يقيمون بمحافظة القاهرة، وتتراوح إصابتهم ما بين سحجات وكدمات بأنحاء الجسم واشتباه ارتجاج.

اقرأ أيضا | حملة مكبرة لضبط الأسعار والأسواق بمدينة سمالوط 


تم تحرير المحضر اللازم بالحادث، وانتقل رجال المرور لرفع آثاره وتسيير الحركة المرورية بالطريق، وأفادت التحريات الأولية التي أجرتها مباحث سمالوط أن الحادث وقع بسبب انفجار أحد الإطارات مما أدى إلى انقلاب السيارة واشتعال النيران بالجزء الأمامي، وتم التحفظ على السيارة تحت تصرف النيابة العامة .