زوجات النجوم يخطفن الأضواء في المناسبات الفنية

زوجات النجوم
زوجات النجوم

صلاح دندش

دائما ما يحرص العديد من النجوم على الظهور مع زوجاتهم فى ليالى العروض الخاصة لأفلامهم كنوع من رد الجميل لهن والاعتراف بدورهن فى نجاح أزواجهن أو للرد على شائعات انفصالهم الرسمى. 

كان ومازال الفنان كريم عبدالعزيز حريصا على أن يبعد زوجته هايدى سرور عن الأضواء للتمتع بأكبر قدر من الخصوصية.. ولكنه حرص فى السنوات الماضية على أن تكون بجانبه فى العروض الخاصة لأفلامه التى تحقق أعلى الإيرادات لإثبات أن هايدى لها دور بارز فى نجوميته. 

لا تترك بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسنى له فرصة الظهور منفردا فى حفلاته أو إحيائه لحفلات الزفاف وفى العروض الخاصة لأعماله السينمائية.. لعدة أسباب منها الغيرة الشديدة عليه أو لنفى أخبار انفصالهما وكثيرا ما يكون الظهور لترويج أعمالها الخاصة.

وقد فوجئ المتواجدون للعرض الخاص لفيلم اعمهمب بحضور نوران طلعت لمرافقة زوجها الفنان محمد إمام فى الترويج للفيلم بدور العرض السينمائى واعتبر الجميع أنه ظهور نادر لها لأنها قليلا ما تظهر معه فى فعاليات فنية أو اجتماعية والتقطت عدة صور تجمع الثنائى أثناء تواجدهما.

ولا يظهر الفنان خفيف الظل محمد ثروت فى أى مكان أو برنامج تليفزيونى أو إذاعى إلا وزوجته منى جمال بجواره وتاركة الحوار والجدل بشكل يلقى إعجاب الحضور ولا يترك ثروت فرصة إلا ويتحدث عن رفيقة كفاحه وحبه الوحيد.

ومنذ سنوات طويلة والفنان أحمد زاهر لا يلتقط صورة أو يصافح أحدا أو يحضر مناسبة فنية أو اجتماعية إلا وتجده بصحبة زوجته هدى زاهر وبناته ملك وليلى ولكن لا يعلم الكثيرون أن هدى هى مديرة أعمال زوجها وبناتها ولا يتم أى اتفاق إلا من خلالها.

والثنائى الفنى هنادى مهنا وزوجها أحمد خالد دائما محل شائعات بخلافهما أو انفصالهما وكثير من الأقاويل ولكنهما يفضلان دائما تجاهل هذه الشائعات ويكون الرد الأقوى بالتواجد سويا فى حالة رومانسية وهما أكثر الأزواج فى الوسط الفنى ظهورا فى الأفراح وأعياد الميلاد والعروض الخاصة.

كما أن حضور الفنان هانى رمزى وزوجته منى مهاب فى كل المناسبات الفنية أصبح أمرا معتادا فى السنوات الأخيرة بعد أن كانت نادرة الظهور فى الفعاليات الفنية.