أعلنت وزارة النقل عن تنظيم فعالية غدًا الاثنين، للتوقيع الخاص بمشروع إنشاء محطة لتداول الحبوب بميناء الدخيلة بين ميناء الإسكندرية وتحالف شركة المجموعة المصرية للمحطات متعددة الأغراض.
يأتي ذلك بحضور الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، واللواء نهاد شاهين رئيس ميناء الإسكندرية والدكتور مهندس علي الحزمي الرئيس التنفيذي لشركة أبناء عبد العزيز العجلان للاستثمار التجاري والعقاري ( السعودية) واللواء عبدالقادر درويش رئيس شركة المجموعة المصرية للمحطات متعددة الأغراض، والدكتور ياسر القاضي رئيس الشركة العربية لسلاسل الإمداد.

رئيس النواب: مصر حريصة على بناء القدرات الوطنية
غدًا.. 921 ألف طالب يفتتحون ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2026 بـ«اللغة العربية»
نشرة «ران واي» | هرمز يشعل أزمة الوقود.. والذكاء الاصطناعي يعيد رسم مستقبل الطيران





