أعلنت وزارة النقل عن تنظيم فعالية غدًا الاثنين، للتوقيع الخاص بمشروع إنشاء محطة لتداول الحبوب بميناء الدخيلة بين ميناء الإسكندرية وتحالف شركة المجموعة المصرية للمحطات متعددة الأغراض.
يأتي ذلك بحضور الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، واللواء نهاد شاهين رئيس ميناء الإسكندرية والدكتور مهندس علي الحزمي الرئيس التنفيذي لشركة أبناء عبد العزيز العجلان للاستثمار التجاري والعقاري ( السعودية) واللواء عبدالقادر درويش رئيس شركة المجموعة المصرية للمحطات متعددة الأغراض، والدكتور ياسر القاضي رئيس الشركة العربية لسلاسل الإمداد.

محافظ القاهرة يشهد أعمال النسخة الثالثة من المهرجان العالمى لريادة الأعمال 2026
قبل الامتحانات غدا.. المديريات التعليمية ترفع درجة الاستعدادات القصوى للثانوية العامة
وزير الخارجية يستقبل نائبة سكرتير عام الأمم المتحدة





