اليوم .. بدء صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر يوليو 2022

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تبدأ وزارة المالية في صرف مرتبات العاملين بالدولة اليوم الأحد ٢٤يوليو 2022، حيث ينتظر العاملون بالدولة موعد صرف رواتبهم كل شهر لتلبية احتياجات أسرهم.

واعتمد وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر يوليو 2022 لحوالي 6 ملايين موظف وعامل في الدولة بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك .

وذلك بعدما أنفق العاملون بالدولة الكثير من الأموال طوال فترة عيد الأضحي المبارك لشراء مستلزمات الأسرة من ملابس ولحوم الأضاحي .

وحددت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو 2022 للعاملين في الجهاز الإداري للدولة.

وتصرف وزارة المالية، مرتبات شهر يوليو 2022 للموظفين بالحكومة اعتبارا من اليوم الأحد الموافق 24 يوليو الجاري ولمدة 5 أيام، والذي يتزامن مع بداية العمل بموازنة العام المالي الجديد.

اقرأ أيضا : بدء صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر يوليو 2022 الأحد المقبل

ومن المقرر، أن يحصل الموظفون بالجهات والوزارات الحكومية الخاضعة لموازنة الدولة العامة وأصحاب الكوادر والقوانين الخاصة، على رواتبهم من مرتبات شهر يوليو 2022 في الفترة من 24 حتي 31 من يوليو الجاري ولمدة 5 أيام.

وأهابت الوزارة، بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ بما يسهم فى تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلى بقدر الإمكان، على النحو الذى يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة تداعيات «كورونا»، والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.