مانشستر سيتي يتغلب على بايرن ميونخ «ودياً» 1-0 بقدم هالاند

جانب من المباراة
جانب من المباراة
Advertisements

تغلب فريق نادي مانشستر سيتي لكرة القدم الانجليزي على نظيره الألماني بايرن ميونخ، في ثاني لقاءاته الودية ، خلال المباراة التي جمعتهما فجر اليوم السبت بعسكر أمريكا.

وانتهت المباراة بنتيجة 1 مقابل لا شئ لصالح الفريق الانجليزي مانشستر سيتي ، وذلك في الدقيقة 12 عندما أحرز النجم النرويجي هالاند هدفاً من عرضية اسكنها في الشباك بسهولة.

وعادت المباراة للانطلاق مرة أخرى، بعد أن قرر  الحكم إيقاف اللعب بسبب هطول الأمطار وسرعة انتشار الرياح بصورة كبيرة مما أثر على خوض اللقاء.

وقبل مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ الودية، اليوم الأحد، تغلب الفريق البافاري على نظيره فريق دي سي يونايتد الأمريكي، بستة أهداف مقابل هدفين.

وفي مباراة بايرن ميونخ الودية الماضية أمام دي سي يونايتد الأمريكي سجل المهاجم السنغالي ساديو ماني أول أهدافه مع الفريق الألماني، وذلك بعد انتقاله من صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

وشهدت مباراة بايرن ميونخ ودي سي يونايتد الأمريكي مشاركة المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت الذي تأكد انضم للفريق قادما من يوفنتوس الإيطالي، وسجل الهدف الرابع لفريقه في المباراة.

وكان استهل مانشستر سيتي استعداداته للموسم الجديد بمواجهة كلوب أمريكا المكسيكي في هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية، الأربعاء الماضي، وتغلب الفريق الإنجليزي بهدفين مقابل هدف.

 

Advertisements