جهات التحقيق تباشر كشف ملابسات واقعة فساد بشبكات المرافق بالمنوفية

جهات التحقيق تباشر كشف ملابسات  واقعة فساد وتربح بمركز معلومات شبكات المرافق بالمنوفيه
جهات التحقيق تباشر كشف ملابسات  واقعة فساد وتربح بمركز معلومات شبكات المرافق بالمنوفيه

تباشر جهات التحقيق بمحافظة المنوفية كشف ملابسات احدى وقائع التربح والرشوه بمركز شبكات المرافق بشبين الكوم إثر قيام أحد المسؤولين بارتكاب جريمة الإهدار الجسيم  للمال العام والاضرار بالمصلحة العامة.

ومن جهة اخرى  تبين من خلال التحقيق بالإدارة العامة للشئون القانونية بديوان عام محافظة المنوفية،  قيام أحد مهندسي مركز معلومات شبكات المرافق باستغلال صفته الوظيفية في قبول وطلب مبالغ مالية بدون وجه حق من المواطنين وذلك نظير إجراء المعاينات الخاصة بطلبات التصالح على مخالفات البناء والتظلمات المقدمة وإنهاؤها بدون وجه حق.

كما تبين من التحقيقات الأوليه مع المهندس المتهم انه حال عدم اختصاصه باجراء المعاينات المطلوبه  وبدون تكليف رسمى من جهة عمله بهدف تحقيق مصلحة خاصة لنفسه ولغيره ، وهو ما يشير إلى وجود شبهة لجريمة الرشوة وتربح موظف عام من أعمال الوظيفة العامة وذلك بالمخالفة للقوانين واللوائح المنظمة.

 وكان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية قد احال واقعة الفساد والتربح المعنيه  بمركز معلومات شبكات المرافق بالمحافظة لجهات التحقيق  لإعمال شئونها حيال تلك الواقعة والتى تعد اهدارا جسيما للمال العام.
 

اقرا ايضا | محافظ المنوفية يهنئ صفا وسجدة لحصولهم على ذهبية أفريقيا في الجودو