صورة.. طارق حامد يودع لاعبي الزمالك ويطالبهم بحصد الثنائية

طارق حامد
طارق حامد

ودع طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبي الأبيض قبل تدريب اليوم السبت، بعدما أنهى اللاعب علاقته بالقلعة البيضاء في الآونة الأخيرة.

وتوجه طارق حامد لاعب الوسط إلى مقر النادي قبل تدريب اليوم لمصافحة اللاعبين وجمع متعلقاته، وحرص لاعب الوسط على التقاط صورة تذكارية مع اللاعبين قبل الرحيل وتمنى لزملائه التوفيق في الفترة المقبلة والتتويج بلقبي الدوري والكأس للموسم الحالي.

جدير بالذكر أن طارق حامد وقع على عقود انتقال لنادي اتحاد جدة السعودي لمدة موسمين بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر، ومن المقرر أن يسافر اللاعب إلى النمسا خلال ساعات للانتظام في معسكر النادي السعودي. 

وينتظم اليوم السبت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق استعدادا لمباراة سموحة المقبلة في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها غدا الأحد باستاد القاهرة الدولي.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خوض المران الختامي اليوم  السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة سموحة .

ومن المقرر أن يعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة مباراة سموحة، عقب المران الختامي ، وبعدها ينتظم الفريق في معسكر مغلق بأحد الفنادق بالقاهرة.

الزمالك لـ«بن شرقي» : شكراً على خروجك من الباب الكبير