الزمالك لـ«بن شرقي» : شكراً على خروجك من الباب الكبير

بن شرقي
بن شرقي
Advertisements

وجه نادي الزمالك رسالة للمغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق السابق عقب رحيله عن القلعة البيضاء .

وكتب الزمالك على صفحته الرسمية عل فيس بوك :" بعض النهايات لا تعني بالضرورة ختام القصة، ولكنها قد تعني أيضاً امتداد لشيء آخر أكثر جمالاً".

وأضاف :"ربما انتهت مسيرة أشرف بن شرقي مع الفريق ولكن يظل حب جماهير الزمالك للاعب ممتد".

وختم :" شكراً بن شرقي على خروجك من الباب الكبير، نتمنى لك التوفيق في وجهتك المقبلة ".

وكان المغربي أشرف بن شرقي  وجه رسالة إلى جماهير نادي الزمالك، يعلن فيها رسميا انتهاء مسيرته مع الفريق الأبيض، بعد ساعات من التتويج من فريقه بلقب كأس مصر على حساب النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وحرص بن شرقي عبر صفحته على موقع "فيس بوك"، على توجيه شكر إلى إدارة وجماهير ولاعبي الزمالك بعد انتهاء مسيرته مع الفريق والتي امتدت لـ 3 سنوات.

وقال بن شرقي: "شُكراً الزمالك، شكرا إدارة الزمالك، شكرا لاعبي الزمالك، شكرا لكل الأطر الفنية والطبية و كل من عملت معهم، شكرا كثيرا جمهور الزمالك".

وأضاف: "بدأت الخِطاب من النهاية لأنني أشُك أنني سأصل الى تلك الفقرة، لقد جاءت اللحظة التى كنت أتمنى عدم مجيئها، لا أستطيع أن أنكر فضلكم لقد ساندتمونى فى أوقات الرخاء والشدة، كانت 3 سنوات مليئة بالألقاب أو الافراح لم أشعر فيها أبدا أنني غريب و أجنبي، بل كنت كإبن من أبناء الدار الابرار".

وأكمل: "لكن هذه سنة الحياة، وداعا لكم جميعا من أصغر الى أكبر فرد في العائلة الزملكاوية و لنا عودة ان شاء الله في بيتي الثاني".

وغادر القاهرة صباح أمس الجمعة المغربيان أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، متوجهين إلى المغرب عقب مشاركتهما مع الأبيض في مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي مساء الأمس لتنتهي مسيرتهما مع القلعة البيضاء.

وينتهي تعاقد الزمالك مع الثنائي المغربي بنهاية الموسم الجاري، واقترب أشرف بن شرقي من الانتقال لأحد أندية الدوري القطري في حين تلقى محمد أوناجم عرضا من الوداد المغربي بخلاف عرض أخر من أحد الأندية السعودية.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببطولة كأس مصر للموسم الماضي، بعد الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مساء أول  أمس الخميس  باستاد القاهرة الدولي، ليجمع أبناء ميت عقبة بين بطولتي الدوري والكأس للموسم المنقضي.

لاعبو الزمالك يودعون محمد أبوجبل

 

Advertisements