أحبطت المنطقة العسكرية الشمالية في القوات المسلحة الأردنية وبالتنسيق مع مديرية الأمن العسكري، اليوم الجمعة 22 يوليو، على إحدى واجهاتها، محاولة تسلل وتهريب كمية من الأسلحة والذخيرة.
وذكرت وكالة الأنباء الأردنية (بترا) نقلاً عن مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، أنه تم تطبيق قواعد الاشتباك، ما أدى إلى ضبط المتسلل وبحوزته كمية من الأسلحة والذخيرة، وتم تحويله والمضبوطات إلى الجهات المختصة.
وأكد المصدر أن القوات المسلحة الأردنية ماضية في التعامل بكل قوة وحزم مع أي عملية تسلل أو محاولة تهريب لحماية الحدود ومنع من تسول له نفسه العبث بالأمن الوطني الأردني.

مصابون جراء قصف إسرائيلي على ساحة مدرسة بمخيم الشاطيء غرب مدينة غزة
جيش الاحتلال: القضاء على عنصرين من حماس والجهاد الإسلامي
القدس: التنسيق المصري الأردني يشكل عمقا استراتيجيا لدعم الفلسطينيين





