حكاوي التريند | الهيئة العامة للنقل وحسن أبو السعود وحسام حبيب.. الأكثر بحثًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

اهتم اليوم رواد مواقع التواصل الاجتماعى بالبحث عن موضوعات "الهيئة العامة للنقل" وحسن أبو السعود وحسام حبيب أصبحت من أكثر محركات البحث على جوجل.

الهيئة العامة للنقل

انشغل متابعو مواقع التواصل بالبحث عن " الهيئة العامة للنقل " والتى نشرت عنها بوابة أخبار اليوم موضوع "خاص | بسبب كورونا.. 50 جنيها غرامة على عدم ارتداء الكمامة بأتوبيسات النقل العام"

كشف اللواء رزق علي رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة، عن توقيع غرامة مالية فورية على غير الملتزمين بارتداء الكمامة داخل أتوبيسات الهيئة، وذلك بعد تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا.

وأكد رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة، في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم أنه سيتم تطبيق غرامة مالية تقدر بـ50 جنيها تدفع فوريا في حالة عدم ارتداء الكمامة وذلك لحماية المواطنين من انتشار الفيروس.

وفي سياق متصل كشف مصدر في وزارة التنمية المحلية عن موقف غلق المقاهي والمطاعم بسبب تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا مع احتمالية الدخول في الموجة السادسة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" أن قرار غلق المقاهي والمطاعم والمولات يصدر من قبل اللجنة العليا لفيروس كورونا بمجلس الوزراء وليس قرار يصدر من الوزارة.: 

وأشار المصدر إلى أنه حتى الآن تغلق المقاهي والمطاعم والمولات وفقا للمواعيد الصيفية التي أصدرها وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي مشددا على منع تقديم الشيش في المقاهي لمنع انتقال الفيروس بين المواطنين.

من جانب آخر أكد مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية الدكتور عوض تاج الدين، أن فيروس كورونا لم ينتهي بعد وكوباء عالمي مازال موجودا ومستمرا في العالم، ومنظمة الصحة العالمية أعلنت ذلك.

وأشار إلى أن الوضع الوبائي في مصر انخفضت فيه الأعداد بصورة واضحة خلال الفترة الماضية، ولكن لوحظ ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا منذ أسبوعين تقريبا والغالبية العظمى من المصابين تتراوح حالتهم ما بين 85 و90 % بسيطة جدا وهي نفس أعراض الأنفلونزا العادية والبرد، والتي لا تتعدى الجهاز التنفسي السفلي الرئتين الإحساس بالتهاب في الزور والحنجرة والعطس والكحة والسعال والشعور بتكسير في أنحاء الجسم، بالإضافة إلى ارتفاع درجة الحرارة.

وأوضح مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية أن الفيروس سواء كان إنفلونزا عادية أو كورونا فهو مرض فيروسي معد، مشددا على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، وعلى المصاب بهذه الأعراض عزل نفسه فورا، سواء على مستوى الأسرة والمجتمع واستشارة الطبيب وتناول الأدوية اللازمة وخلال خروجه من المنزل عليه ارتداء الكمامة للحفاظ على صحة المجتمع.
 

حسام حبيب وحسن أبو السعود

كما كانت أكثر تريندات جوجل كانت للبحث عن حسام حبيب وحسن أبو السعود و كان من أكثر  الموضوعات قراءة موضوع "رنا حسن أبو السعود: شيرين موجوعة.. ومستحيل أرفع عليها قضية"

علقت رنا أبو السعود، ابنة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، على واقعة إساءة الفنانةشيرين عبد الوهاب لوالدها، قائلة: بكيت عندما رأيت تصريحاتها على والدي، لافتة إلى أنها أهانت والدها ولكن شيرين تتعرض لضغوط كبيرة عقب انفصالها عن المطرب حسام حبيبوموجوعة ومزعلتش منها لأنه متقصدش ودي ذلة لسان". 

وأضافت رنا أبو السعود في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم: "مش ممكن نرفع عليها قضية هي بتحب والدي من زمان وأول حد ساعدها في مسيرتها الفنية، وأنا قبلت اعتذارها عن تنمرها على والدي".  

وتابعت ابنة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود: "مستحيل أرفع علي شيرين عبد الوهاب قضية، عيب قوي نقعد نتخانق ونفسي تركز في شغلها وتمتعنا تاني وكافية طلوع في البرامج وربنا يهدينا جميعا ويصلح حالنا جميعا".

اقرأ أيضا | رنا حسن أبو السعود: شيرين موجوعة.. ومستحيل أرفع عليها قضية


 

Advertisements