أمير طعيمة عن أزمة أغنية «للي»: توارد خواطر

أمير طعيمة
أمير طعيمة

حرص الشاعر أمير طعيمة على دعم أكرم حسني، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: شهادتي في أكرم حسني مجروحة بس هو فنان حقيقي ومحترم وموهوب موهبة مش طبيعية في أكثر من مجال.

وأضاف أمير طعيمة: أنا شخصيا دورت على الديوان اللي المفروض في تشابه بينه وبين كلمتين تلاتة في الأغنية وفعلًا مش لاقيه على جوجل ودا يؤكد أن أكرم مسرقهوش ولو بالصدفة أو أتأثر بيه مثلًا.

وواصل أمير طعيمة: الموضوع واضح أنه توارد خواطر وخاصةً لعدم وجود البيت اللي عليه الخلاف في أي مكان، وبلوم بعض الصحفيين اللي استخدموا لفظ سرقة دون بحث وتحقق ولا يجوز استخدام اللفظ مع فنان موهوب مثل أكرم، مبروك يا أكرم حسني على شغلك الحلو واستمر لأنك فعلا فنان كبير ومحترم.

بدأت الأزمة عندما كتب الشاعر عادل صابر منشورًا عبر حسابه على فيسبوك يتضمن اتهامًا مباشرًا لأكرم حسني بسرقة كلمات أغنية "للي" من ديوان له، ولكن نفى أكرم حسني هذه الاتهامات، وذلك عبر حسابه على فيسبوك، مؤكدًا أنه لا يؤمن بالسرقة على الإطلاق ولا يوجد حافز يجعله يسرق كلمات الأغنية؛ وذلك لأنه يعمل بحب ومهنته الأساسية التمثيل وطوال مسيرته كان يحافظ على حقوق الملكية الفكرية للآخرين.

وكانت أغنية "للي" للفنان أكرم حسني، قد أثارت أزمة وجدلًا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهم الشاعر عادل صابر بأن أكرم حسني سرق كلمات الأغنية منه.