قالت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض كارين جان بيير إن الرئيس الأمريكي جو بايدن سيعزل داخل البيت الأبيض، بعد إصابته بفيروس كورونا، لكنه "سيواصل تنفيذ جميع واجباته بشكل كامل خلال تلك الفترة".
وأضافت بيير - في بيان للبيت الأبيض اليوم /الخميس/ - إن اختبار بايدن "إيجابي"، وقد تلقى اللقاح بالكامل وتم تعزيزه مرتين، ويعاني من أعراض خفيفة للغاية ".

تشغيل أول سفينة من مشروع L390 للنقل النهري في إقليم بيرم الروسي
اليابان تجلي ملايين السكان مع اقتراب الإعصار «ميكالا» بعد اجتياحه تايوان
الدفاع الروسية تعلن استهداف قواعد عسكرية ومراكز تحكم بالمسيرات في أوكرانيا





