صور| تكثيف أعمال النظافة والتطهير بمحيط مسجد السيد البدوي بطنطا

موضوعية
موضوعية

كتب : عصام عمارة 

كثفت أجهزة حي أول طنطا بمحافظة الغربية من أعمال النظافة والتطهير بمحيط مسجد السيد البدوي بمدينة طنطا والذي يتوافد عليه المئات من الزائرين من مواطني محافظة الغربية والمحافظات المجاورة خاصة مع البدء في عودة أعمال الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا خلال الموجة السادسة للفيروس.

وذلك تحت إشراف ممدوح النجار رئيس حى أول طنطا تنفيذًا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بتكثيف أعمال التطهير والتعقيم بالمناطق التي تشهد تردد أعداد كبيرة من المواطنين لمنع انتشار فيروس كورونا.

حيث تابع رئيس حي أول طنطا أعمال النظافة بمحيط المسجد وميدان السيد البدوي  وتوافر صناديق  جمع القمامة بأعداد كبيرة بالشوارع المحيطة بمسجد السيد البدوي وتكثيف أعمال  النظافة والغسيل الشوارع عن طريق سيارات رش المياه التابعة لحي أول طنطا  ورفع المخلفات والإشغالات يوميًا.

جدير بالذكر أن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية قد شدد أمس خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور رؤساء المدن والأجهزة التنفيذية ووكلاء الوزارات المختلفة بالمحافظة بتشديد الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد من التباعد وارتداء الكمامة، خاصة مع بدء الموجة السادسة لفيروس كورونا.


اقرأ أيضا| جامعة طنطا تحصد المركز الثالث في مسابقة «رالي مصر لريادة الأعمال»