تركيب أطراف صناعية لـ18 حالة ضمن مبادرة «وطن بلا اعاقة»

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ينفذ حزب حماة الوطن أمانة شمال سيناء، مبادرة «وطن بلا اعاقة»، والتي تستهدف علاج المصابين  بسبب  الحرب علي الإرهاب في مراكز متخصصة لادخال البسمة  والعودة الي الحياة الطبيعية.

يأتي ذلك بناءًا على توجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن، و اللواء أحمد العوضي نائب رئيس الحزب واللواء طارق نصير الأمين العام، والدكتور احمد العطيفى امين التنظيم المركزى ،و المهندس هيثم رحمي الأمين العام لحزب حماة الوطن أمانة محافظة بشمال سيناء.

وقال مجدى جلبانة امين التنظيم ، إنه تم البدء في تنفيذ المرحله الأولي من مبادرة «وطن بلا اعاقة»، لتركيب أطراف صناعيه  وأجهزة تعويضية بالمجان لـ ١٨ حالة، تحت أشرف على المبادرة أمانة التضامن الإجتماعي جهاد الكوذ و أمانة ذو الهمم  حسين الطنجير.

وقال، إن هناك العشرات ممن تعرضوا لإصابات من الجننسين سواء أطفال أو شباب يحتاجون إلى العودة إلى الحياة الطبيعية بعلاجهم في مراكز متخصصة لادخال البسمة والضحكة اليهم.

ولفت أن حزب حماة الوطن بقيادة الأمين العام للمحافظة المهندس هيثم رحمى يحرص على توفير كل سبل الدعم والمساندة لهذة المبادرة التى تعد من أهم أولويات المرحلة الحالية، حيث تتحمل  أمانة الحزب بشمال سيناء، ستتحمل تكاليف السفر وقيمة تكلفة الأطراف التي سيتم تركيبها للحالات .

اقرأ أيضا| وزارة الثقافة تُعيد الحياة المسرحية لأهالى شمال سيناء