بعد إجازة سريعة.. إيفونا يعود لمصر وينتظم بمعسكر أسوان غدًا

إيفونا
إيفونا

وصل منذ قليل اللاعب الجابوني ماليك ايفونا، المنضم حديثا لفريق أسوان ، إلى مطار القاهرة، قادمًا من الجابون، استعدادًا للانتظام بمعسكر الفريق، والمقرر له غدا الأربعاء بأحد فنادق القاهرة.

وكان ايفونا قد انضم لفريق أسوان بعقد يمتد لموسمين، قبل أن يعود بعد أيام من التوقيع إلى لجابون لإنهاء بعد الاجراءات الخاصة به.

ومن المقرر ان يبدأ فريق أسوان أولى معسكراته غدا بالقاهرة، ولمدة اسبوعين، تحت قيادة ربيع ياسين الفنية، على ان يخوض ثاني معسكراته بالاسكندرية مع بداية شهر اغسطس المقبل.

من جانبه يبدأ غدا الأربعاء، الفريق الاول بنادي أسوان، المرحلة الأولى من معسكره الاول استعدادا للمشاركة بالدوري الممتاز الموسم المقبل، تحت قيادة كابتن ربيع ياسين الفنية.

وأعلن السيد محمود الشيمي المشرف على الكرة بنادي أسوان أن هيثم عرابي المدير الرياضي للفريق قام بإنهاء كافة الترتيبات الخاصة بإنطلاق المعسكر الأول لأبناء الجنوب في مرحلته الأولى بالقاهرة.  

ومن المقرر أن يستمر معسكر الفريق الأول لنادي أسوان بالقاهرة لمدة أسبوعين، لينتقل بعد ذلك لمعسكره الثاني بالإسكندرية في الأول من اغسطس المقبل، في مرحلة جديدة من مراحل خطة الإعداد للدوري الممتاز والتي وافق عليها مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة المستشار الدكتور الشافعي صالح.