«ببجي موبايل» تطلق تحديث الإصدار 2.1 للعبة

ببجي موبايل
ببجي موبايل

أطلقت ببجي موبايل PUBG MOBILE تحديث الإصدار 2.1 الجديد، والذي سيجلب فرقة البوب الكوري BLACKPINK إلى العالم الافتراضي من خلال حفل افتراضي متميز، وستطلق فرقة BLACKPINK مقطع فيديو موسيقي وأغنية خاصة في لعبة ببجي موبايل، في وقت لاحق من الشهر الجاري.

هذا وسيضيف تحديث الإصدار 2.1 أيضاً وضع لعبة جديد بعنوان Ancient Secret: Arise، ومحتوى جديد يضم الدورة الثالثة من الموسم 7 وتذكرة رويال باس الشهر 13 ، وستعود فرقة البوب الكوري BLACKPINK المشهورة عالمياً هذا الشهر بحفل موسيقي ينتظره عشاق لعبة ببجي موبايل، وبما أنها تعاونت مع اللعبة في الماضي، أصبحت فرقة BLACKPINK اليوم جاهزة لتنتقل بتجربتها إلى المستوى التالي حيث ستقدم أداءً مذهلاً في أول حفل موسيقي حيّ على الإطلاق في لعبة ببجي موبايل.   

ووفقا للشركة المالكة للعبة، ستتاح للمعجبين فرصتين مذهلتين لرؤية فرقة BLACKPINK خلال تأديتهن لبعض من أغانيهن الكلاسيكية التي تتصدر القوائم ولتجربة حضور فرقتهم المفضلة في هذا الحدث الرائد داخل اللعبة. وسيستمر الحدث من 22 وحتى 23 يوليو ومن 29 إلى 30 يوليو في أمريكا الشمالية والجنوبية، ومن 23 وحتى 24 يوليو ومن 30 وحتى 31 في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا | «ببجي» تطلق فعاليات النسخة السنوية من بطولة «PMWI»

وقال فنسنت وانق، رئيس قسم نشر لعبة ببجي موبايل لدى تنسنت قيمز: "من المقرر أن يكون أول حفل موسيقي لنا داخل اللعبة حدثاً رائداً يوسع عالم ببجي موبايل المتطور باستمرار ويمهد الطريق لعودة فرقة BLACKPINK التي ستبقى في ذاكرة عشاقها واللاعبين لسنوات طويلة. ونتطلع للدخول في عصر جديد من معارك الباتل رويال والتي ستأتي بتجربة لا بد من اختبارها!".

ومن جانبه قال المتحدث باسم YG Entertainment: "يسرنا إقامة حفل موسيقي داخل اللعبة، ليكون ثاني تعاون بين BLACKPINK أفضل فرقة بوب كوري في العالم ولعبة ببجي موبايل الرائدة في وضع الباتل رويال، ونأمل أن نزيد فرص تفاعل الفنانين والمعجبين بشكل وثيق يتجاوز الحدود الجغرافية وحواجز اللغة. ونظراً لأنه حفل موسيقي يُقام في العالم الافتراضي، سيتم تزويد عشاق الفرقة واللاعبين بالإضافة إلى الموسيقى بالعديد من وسائل الترفيه لمنحهم تجربة خاصة ومشوقة. وسنتمكن جميعنا من الاستمتاع بجوانب جديدة لدى فرقة BLACKPINK ومختلفة عن العالم الواقعي".