قبل ثوان من مرور القطار.. إنقاذ رجل هندي من الدهس| فيديو

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

شهدت إحدى محطات السكة الحديد في الهند، على نجاة رجل هندي من الموت بأعجوبة بعدما علق على السكة الحديدة فيما كان القطار على بعد ثوان فقط من المرور، لكن رجلين يعملان في وحدة الحماية تمكنا من إنقاذه في لحظة حاسمة.

وبدأت الواقعة عندما حاول رجل صعود السكة الحديدية إلى الرصيف في محطة "بورام" بمدينة بنجالورو، جنوبي الهند، لكنه عجز عن ذلك، وذلك وفقاً لما ذكره موقع «إنديا إكسبريس».

وكانت وحدة حماية السكك الحديدية في المحطة، قد انتبهت إلى الرجل الذي علق على السكة الحديدية، فهرعوا إلى الموقع، ثم أنقذوه بخفة كبيرة، بينما كان القطار قادما بسرعة.

اقرأ أيضا| دخلت في غيبوبة بسبب أخوها.. أمريكية تعود للحياة بعد عامين 

وأظهر مقطع الفيديو، لحظة مرور القطار على السكة بعد بضع ثوان من إنقاذ الرجل، وهو ما يعني أن التأخر للحظات في تقديم المساعدة كان سينتهي بفاجعة في الخامس عشر من يوليو الجاري.

ونشرت هيئة السكة الحديدية مقطع الفيديو الذي يوقف الحادثة على حسابها في موقع تويتر، مشيدة بالعنصرين اللذين لعبا دورا كبيرا في عملية الإنقاذ، واصفة إياهما بالشجاعين.

وحظي الفيديو بإعجاب واسع على منصات التواصل الاجتماعي في الهند، وسط دعوات إلى تكريم عنصري حماية السكك الحديدية، لأنهما قاما بعمل "بطولي".