منسق حملة دعم «57357» بطنطا: مشاركة ضخمة من أطياف المجتمع للتبرع للمستشفى

 منسق حملة دعم مستشفى سرطان الأطفال 57357 بطنطا
 منسق حملة دعم مستشفى سرطان الأطفال 57357 بطنطا

كتب عصام عمارة 

أكد محمد عريبي منسق حملة دعم مستشفى سرطان الأطفال 57357 بـ مدينة طنطا وأمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية، أنه خلال اليومين الماضيين شهد فرع المستشفى بطنطا تردد أعداد كبيرة من المواطنين وممثلي الاحزاب والعمال بالشركات الصناعية ورجال الأعمال للتبرع للمستشفى.

وأوضح أن أمانات حزب مستقبل وطن بمراكز المحافظة تبرعت أيضا من خلال غرفة الطوارئ التي تم تشكيلها بمقر أمانة الحزب بالمحافظة بمدينة طنطا لذلك الغرض وأمانات المرأة وممثلي النقابات العمالية فضلا عن مساهمات رجال الأعمال والتجار ونادي قضاة طنطا.

وأضاف ان الحملة التي تم الإعلان عن تدشينها رسميا عقب اجتماع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مع الأجهزة المعنية والمجتمع المدني وممثلي إدارة المستشفى لدعم مستشفى سرطان الأطفال 57357 بمدينة طنطا ووقف قرار إغلاقها، لاقت قبولا كبيرا من كافة فئات المجتمع بمحافظة الغربية وإصرار على دعمها واستمرار تقديم خدماتها لأكثر من 2000 طفل من المترددين عليها من محافظة  الغربية ومحافظات الدلتا.

وأكد أأن الحملة مستمرة خاصة بعد أن تم الإعلان عن أرقام حسابات مخصصة لفرع مستشفى سرطان الأطفال 57357 بمدينة طنطا بعد الاتفاق مع الإدارة ومجلس الامناء على ذلك.

اقرأ أيضا|بدء اجتماع محافظ الغربية لبحث دعم مستشفى سرطان الأطفال 57357 بـ«طنطا»

وأضاف: "جامعة طنطا ستساهم بقوة في حملة التبرعات للمستشفى وتم عقد لقاء مع الدكتور محمود زكي رئيس جامعة طنطا وبحضور المهندس سامح حبيب النائب بمجلس النواب الدكتور محمد حنتيرة القائم بعمل عميد كلية الطب، والدكتور حسن التطاوي المشرف العام على المستشفيات الجامعية لذلك الغرض".

 وتم خلال الاجتماع تنظيم زيارة استطلاعية للمستشفى للوقوف على الوضع الحالي والمشكلات التي يمكن أن تسهم جامعة طنطا في المشاركة فنيا لحلها ودعمها بخبرات الجامعة من الأطباء فضلا عن دعم أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والعاملين بها.