عاجل

جهاز الزمالك يدرس استمرار الدفع بحسام عبد المجيد أمام الأهلي 

حسام عبد المجيد
حسام عبد المجيد


يفكر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا في استمرار الاستعانة بحسام عبد المجيد مدافع الأبيض الصاعد خلال التشكيل الأساسي في  مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر، المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وأكد مصدر بالجهاز الفني أن المدرب البرتغالي يفضل استمرار الدفع بحسام عبد المجيد في التشكيل الأساسي في ظل مشاركته أساسيا في المباريات الماضية وظهوره بمستوى جيد، في حين طالب البعض بعودة محمود علاء للتشكيل في ظل خبراته.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم   الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة الأهلي المرتقبة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة. 

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض منح اللاعبين راحة أمس الأحد بعد الفوز على غزل المحلة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على غزل المحلة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المحلة في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 57 نقطة يتصدر بهم المسابقة