جهاز الزمالك يجتمع اليوم لوضع خطة الإعداد لقمة نهائي الكأس 

الزمالك
الزمالك

قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقد جلسة مع جهازه المعاون قبل انطلاق تدريب اليوم الاثنين، المقرر له في الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وسيتطرق فيريرا للحديث مع معاونيه بشأن خطة الإعداد لمباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وكان المدير الفني رفض فكرة انتظام الزمالك في معسكر مبكر قبل مباراة القمة، على أن ينتظم الأبيض في معسكر مغلق قبل المباراة بـ24 ساعة.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم   الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة الأهلي المرتقبة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة. 

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض منح اللاعبين راحة أمس الأحد بعد الفوز على غزل المحلة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على غزل المحلة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المحلة في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 57 نقطة يتصدر بهم المسابقة