حتى 2025.. ديبالا يوقع لـ روما والكشف الطبي خلال ساعات

ديبالا
ديبالا

حسم الأرجنتيني باولو ديبالا، المهاجم السابق لنادي يوفنتوس، موقفه من العرض الرسمي الذي حصل عليه من روما.

وكتب جيانلوكا دي مارزيو، خبير الانتقالات في أوروبا، على موقعه الرسمي: "قدم روما عقدًا لديبالا لمدة 3 سنوات، مع الحصول على راتب يبلغ 6 ملايين يورو شاملة المكافآت".

وأضاف خبير الانتقالات في أوروبا: "رد ديبالا بـ(نعم) على العرض الرسمي لروما خلال الساعات القليلة الماضية".

كما كتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "كانت مكالمة جوزيه مورينيو، مدرب روما، عاملًا رئيسًا في اختيار ديبالا للانتقال إلى الذئاب؛ حيث تحدث معه، وشرح له مشروع الجيالوروسي".

ورحل ديبالا عن صفوف يوفنتوس بنهاية الشهر الماضي، بعد نهاية عقده مع الفريق، ورغبة الطرفين في الانفصال عقب رحلة دامت 7 سنوات.

وكان ديبالا على أعتاب الانتقال إلى إنتر خلال الميركاتو الجاري، لكن فشلت المفاوضات بين الطرفين بسبب الراتب السنوي والعمولة الخاصة بوكيل النجم الأرجنتيني.

على سياق متصل كشفت تقارير أن ديبالا، سيخضع للكشف الطبي فى روما خلال ساعات، بعدما وافق على العرض المقدم من النادى الإيطالى للعب بقميص الذئاب بالموسم الجديد تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأشارت شبكة سكاي سبورتس إلى أن ديبالا سيخضع للكشف والفحوصات الطبية فى روما قبل الدفاع عن ألوان نادى العاصمة الإيطالية، بعدما قبل العرض المقدم له للعب للفريق.

ورحل ديبالا عن صفوف اليوفي بنهاية يونيو الماضي، عقب نهاية عقده مع الفريق، وارتبط اسم النجم الأرجنتيني بالعديد من الأندية، على رأسها إنتر ونابولي وميلان وروما.

وأكدت التقارير أن مورينيو تحدث بالفعل مع ديبالا فى مكالمة هاتفية لمحاولة إقناعه بالانضمام للفريق خلال الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة نادى روما ستعقد جلسة مع ممثلي ديبالا للتفاوض بعد الحصول على الضوء الأخضر من المدرب واللاعب بشكل مبدئي.

وانتقل ديبالا من باليرمو إلى يوفنتوس صيف 2015 مقابل 41 مليون يورو، ولعب مع الفريق 293 مباراة، سجل فيها 115 هدفًا، وصنع 47.

وتوج ديبالا مع يوفنتوس بـ 5 ألقاب في الدوري الإيطالي، و4 في كأس إيطاليا، و3 في كأس السوبر الإيطالي.

اقرأ أيضًا: منافس جديد يدخل على الخط في صفقة ديبالا