فيديو| تامر علي يطرح كليب «بقول أيام»

تامر علي
تامر علي

طرح الملحن الكبير والمطرب تامر علي فيديو كليب أغنيتة جديدة بعنوان "بقول أيام"، وذلك عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

وأغنية "بقول أيام" كلمات محمد عاطف، توزيع موسيقي وسام عبد المنعم، وألحان المطرب ذاته.

وأعلن تامر علي لمتابعيه وجمهوره، عن موعد طرح الأغنية لأول مرة، من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، أنه سيتم عرض الأغنية اليوم ولأول مرة عبر برنامج "أجمد 7 الساعة 7"، المذاع عبر إذاعة نجوم أف أم، وذلك قبل طرحها على موقع اليوتيوب.

وكان نشر تامر علي برومو كليب "بقول أيام" عبر جميع حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، وعلق عليها قائلا: "أول فيديو كليب ليا.. اتمنى يعجبكم، بقول أيام.. قريباً".

الجديد بالذكر، أن «تامر» لحن أغنية «أيام» للمطرب تامر عاشور والتي حققت نجاحًا مؤخرًا، فضلا عن 3 أغانٍ في ألبوم محمد حماقي الأخير وهم «بغيب، وليلى، وأعمل أيه»، و5 أغانٍ في ألبوم محمد الشرنوبي الجديد وهي «نقول مبروك، وبقوي قلبي، وعادي وبراحتك، وزي العادة، وخلاني عرفت»، وكذلك تعاون مع تامر حسني في ألبومه «عيش بشوقك»، وإليسا وأصالة وسامو زين وراغب علامة وهيفاء وهبي، كما لحن للهضبة عمرو دياب أغنية «وهتبتدي الحكايات».

وقدم تامر علي مؤخراً العديد من الأغاني الناجحة مع العديد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، مثل أغنية "وانت بعيد" للفنان تامر حسني، وأيضاً أغنية "حنلها" للنجم تامر عاشور، 

أقرأ ايضاً - محمد هنيدي يكشف كواليس ركوبه «النعامة» بفيلم «صاحب صاحبه»